ريادة أعمال

تريد أن تصبح رائد أعمال؟.. إليك زمالة في ريادة الأعمال من EWOR

العديد من الشباب يرغبون أن يصبحوا رواد أعمال ولكنهم لا يعرفون كيف يبدأون؟، والمهارات والموارد التي يحتاجونها ليصبحوا رواد الأعمال، وانطلاقًا من ذلك تقدم مدرسة EWOR برنامج زمالة للشباب الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا رواد أعمال ولكنهم يفتقرون إلى الموارد المناسبة، ذلك البرنامج الذي يستمر لمدة 10 أشهر، كما أنه يعد من أشهر برامج تعليم ريادة الأعمال في أوروبا.

مدرسة EWOR:

قد صمم مدرسة EWOR كبار رواد الأعمال وقادة الصناعة في أوروبا، وتستهدف المدرسة نشر ثقافة ريادة الأعمال من خلال زمالتهم وتمكين المنظمات من خلال هذه المنصة، خاصًة أن في EWOR لا يتم الاعتماد على تقديم فكرة المشروع الخاصة، بل إنها تعتمد أيضًا على تطوير فكرتك الناشئة والتعرف على التحديات التي ستواجههك، ذلك الأمر الذي يزيد من ملاءمة سوق المنتجات.

أهم المزايا والفوائد التي توفرها الزمالة للشباب المقبولين هي:

1. التعرف على زملاء متميزين ومتحمسين لبدء شركة ناشئة مؤثرة.

2. الحصول على مساحة مكتبية مجانية والوصول إلى المرافق المكتبية الأخرى.

3. وجود نظام تعليمي حائز على جوائز مع أكثر من 17 دورة مصممة بشكل فريد لمساعدتك على البدء.

4. تلقي الإرشاد من مؤسسين وكبار رجال الأعمال بمليارات الدولارات.

5. عرض فكرتك على شبكة EWOR والتي تضم أكثر من 100 مستثمر نشط.

6. الاستعانة بمصادر خارجية لمشروعك أو موقعك الإلكتروني.

7. الانضمام إلى أحداث وفعاليات التواصل المنتظمة والتعرف على المتحدثين البارزين.

8. توفير قوالب قانونية مجانية، وأدوات إنتاجية، وغيرها من الموارد المناسبة.

محتويات برنامج الزمالة:

1. صياغة الأفكار:

من خلال البرنامج ستتعلم التفكير التحليلي وكما أنه سيعلمك كيفية الاستفادة بشكل منهجي من إبداعك، وطرق طرح الأفكار، ثم صياغتها واستخلاص أهم المقترحات القيمة منهل.

2. اكتشاف العملاء:

عن طريق برنامج الزمالة ستقابل أفضل المبتكرين في العالم الذين سيعلمونك فن اكتشاف احتياجات العملاء الحقيقية، ذلك الأمر الذي سيكون من خلال تقنيات التجميع، بالإضافة إلى أدوات المراقبة المحددة أو تقنيات البحث، تلك الأدوات التي ستكون مفيدة لتحقيق تناسب تسويق المنتجات بسرعة، وكذلك تساعدك على الابتكار باستمرار وتعديل عروض المنتجات الخاصة بك.

3. توسيع النطاق:

من أبرز محتويات برنامج الزمالة تعلم العديد عن شروط المفاوضات مع المستثمرين وشبكاتهم، وكيفية الترويج، والمبيعات، والتعرف.على المشاريع المتنامية الرائدة، فمع نمو شركتك الناشئة سيكون عليك التركيز على اتخاذ القرارات الصحيحة.

4. النماذج الأولية:

من خلال برنامج الزمالة ستتعلم كيفية إنشاء مشاريع مشتركة مع عملائك وإطلاق نماذج أولية بسرعة، خاصًة النماذج الرقمية، لذلك سيساعدك البرنامج عن طريق توفير العديد من أدوات النماذج الأولية التي لا تحتوي على كود والتي تساهم في إنشاء منتجات دون كتابة أي سطر من التعليمات البرمجية.

5. التركيز على العميل:

سيعلمك البرنامج كيفية تحسين منتجك باستمرار، وذلك من خلال التركيز على العملاء وتقديم مميزات جديدة وتحسينات المنتج باستمرار، كما أنه ستتعلم كيفية إدارة فريقك بشكل فعال لتصبح قائدًا ناجحًا في مجال ريادة الأعمال.

6. تحقيق الكفاءة:

سوف تتعرف على العديد من التقنيات والحيل لاختبار الطلب والسوق لخدماتك أو منتجاتك، بالإضافة إلى تعلم كيفية إنشاء مواقع الويب وتنفيذ حملات التسويق الصغيرة، فضلًا عن معرفة كيفية الاستفادة من أدوات التحليل للتحقق من صحة أفكارك بشكل سريع.

آخر موعد للتقديم في برنامج الزمالة من EWOR يوم 19 ديسمبر 2021، يمكنك التقديم.. من هنا

اقرأ أيضًا: فرصة لرواد الأعمال.. كيف تزور وادي السيليكون مجانًا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى