كلام رجالة

كيف تحصل على كارنيه وشهادة معتمدة من الاتحاد المصري للغوص؟.. تعرف على التفاصيل

في إطار استمرار الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية والاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ بما يفيد شباب الجامعات.

تنظم وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي، بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، الدورة الثانية من دورات الإنقاذ والإسعافات الأولية المدعمة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية والكليات المتخصصة، يأتي هذا ضمن مبادرة “مصر بلا غرقى”

شروط الالتحاق بدورات الإنقاذ والإسعافات الأولية: 

– يشترط أن يكون المتقدم طالباً بإحدي الجامعات المصرية أو المعاهد العليا.

– تقديم 2 صورة شخصية حديثة.

– تقديم 2 صورة بطاقة سارية.

– تقديم شهادة صحية للتأكد من عدم وجود أي أمراض صحية عامة تعيق ممارسة النشاط الرياضي.

– حضور الاختبار المبدئي لتحديد المستوي بعد ملئ استمارة الاشتراك بوزارة الشباب والرياضة، وتقدر قيمتها ب 57 جنيهًا فقط لا غير.

– في حالة نجاح المتقدم في الاختبار المبدئي يتم استكمال إجراءات الحجز بدفع مبلغ وقدره 456 جنيهًا، على الحساب البنكي رقم (1000270526667) لدي البنك التجاري الدولي CIB والخاص بالمركز الأوليمبي بالمعادي، وإحضار أصل إذن الدفع.

مزايا الاشتراك في البرنامج: 

– يحصل الدارس على كارنيه وشهادة معتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالإضافة إلى كتيب البرنامج.

يأتي ذلك في إطار استمرار الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية والاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ بما يفيد شباب الجامعات.

اقرأ أيضًا: إليك أفضل 7 تخصصات جامعية ينصح بدراستها في الخارج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى