خروجتنا

تجهز شنطة المصيف؟.. لا تنس هذه الأشياء

يأتي موسم الصيف والإجازات وتشتد الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية وأصبحت المدن الساحلية الوجهة الأساسية لنا جميعًا لقضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بالأجواء الجميلة للشواطئ، وفي زحام الإعداد للسفر وحجز المكان ودعوة الأهل والأصدقاء لمشاركتنا تلك اللحظات الجميلة قد ننسى بعض التفاصيل الهامة أثناء تحضير حقيبة السفر، وتقدم لكم منصة كلمتنا اليوم أهم الأشياء التي لابد من التأكد من توافرها في حقيبتك قبل التوجه للمصيف.

حجم الحقيبة المناسب

وقبل البدء في التفكير في محتوى الحقيبة لابد من التركيز على حجم الحقيبة الذي تحتاجه في الرحلة، ولا داعي لإثقال سفرك بالعديد من الأشياء غير الضرورية والتي لست في حاجة إليها، قم بإعداد جدول للأيام التي ستقضيها في السفر ورتب ملابسك وبناء على ذلك اختر حجم حقيبة مناسب، وبشكل عام من أهم قواعد السفر إذا توجهت لأي مكان وعدت دون أن تستخدم شيئًا معينًا داخل الحقيبة إذا فهو غير ضروري، واحرص على عدم وضعه داخل حقيبة سفرك في المرة القادمة.

ابتعد عن الملابس الفاتحة

عند السفر يفضل عدم وضع ملابس فاتحة أو بيضاء داخل حقيبة سفرك لإنك ستضطر لغسلها بعد كل استخدام، كما يفضل وضع الملابس التي لا تحتاج إلى كي حتى لا تضطر لحمل مكواة ملابس أو البحث عن مكان تقوم فيه بكيها، وبشكل عام احرص على أن تكون ملابسك عملية ومريحة.

مستلزمات البحر

وبشكل عام احرص على وضع كافة مستلزمات البحر داخل حقيبة سفرك سواء كانت رداء البحر أو نظارات المياه أو القبعات أو الأحذية وبونيهات الشعر، ولا تنس وضع واقي مناسب للشمس لك ولأطفالك مع كريم مرطب وآخر مضاد للحروق على سبيل الاحتياط.

ركن طبي

ومن أساسيات حقيبة السفر وضع بعض الأدوية حتى لا تضطر للبحث عن صيدلية في حال تعرضك لتعب بسيط، ومن أهم المستلزمات الطبية التي لابد أن تكون موجودة داخل الحقيبة قطن وشاش ومسكن للآلام وخافض للحرارة وأقراص للمغص والتقلصات.

الشاحن والكاميرا

لا تنس أن تقوم بوضع شاحن هاتفك المحمول والكاميرا الخاصة بك داخل حقيبة سفرك، وإذا كانت طبيعة عملك تحتاج أن تكون على تواصل مستمر مع زملائك فاحرص على اصطحاب اللاب توب الخاص بك حتى تستطيع أن تقوم بأي تعديل أو عمل بسيط وانت تستمتع باجازتك.

فرشاة الأسنان

تتغير عادات الطعام في مواسم الاجازات والعطلات لذا احرص على إحضار فرشاة الأسنان والمعجون الخاص بك حتى تستطيع تجربة الأطعمة الجديدة بحرية ودون قلق.

اقرأ ايضاً: 5 طرق ترفيهية للاستمتاع بالمصيف.. لا تفوتك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى