فعاليات و مبادرات

“لما روحي طلعت” على مسرح مكتبة مصر الجديدة.. غدًا

يستضيف مسرح مكتبة مصر الجديدة في الثامنة من مساء غد الجمعة العرض المسرحي “لما روحي طلعت” الذي تقدمه فرقة لمسة المسرحية الحرة بعد غياب 7 سنوات عن الساحة الفنية.

قال الدكتور نبيل حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة: يأتى استضافة العرض المسرحي وفقا لاستراتيجية الجمعية لتبنى المواهب الشابة لتشجيعهم وثقل موهبتهم في كافة الروافد الفنية.

حيث تدور أحداث العرض المسرحي عن فتحي وهو الشخصية الانهزامية والسلبية التي تواجه العديد من المشاكل منها ظروف المعيشة وفشل في الدراسة، وبدلا من أن يواجهها بقوه وإرادة كان اختياره أن ينهي حياته بالانتحار لأنه الحل الأسهل والأسرع للهروب من الواقع الذي يمر به لكن صديقه يقوم بتقديم المساعده له والذهاب إلى دجاله في محاولة لإنقاذه لكن الأحداث تتوالى والمشاكل والكوارث الكوميدية تزداد.

لما روحي طلعت بطولة محمد النبوي، محمد أشرف (أوشا)، دينا عبد الرحمن، نجلاء أحمد، كريم عباس (بيسو)، أيمن وحيد، حاتم محمد، مريم عصام، أسلام يمني، أحمد جمال، أحمد بدوي، اكسسوارات ومكياج: نجلاء أحمد، شروق عصام، جنا صديق، تصوير دعاية وإعلان: اسلام يمني، تصميم بوستر دعاية وإعلان: كريم عباس (بيسو)، مصطفى وجيه، ومساعدي إخراج: كريم عباس (بيسو)، مصطفى وجيه، مخرج منفذ: أحمد علاء، تأليف: مصطفي حمدي، إخراج: محمد النبوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى