ريادة أعمال

التسويق الرقمي في دورة تدريبية مجانية على منصة مهارة-تك

انطلاقًا من أهمية تعلم التسويق الرقمي  تمكين الشباب في مختلف المجالات يقدم معهد تكنولوجيا المعلومات دورة تدريبية مجانية حول مجال التسويق الرقمي على منصة مهارة-تك.

وتشمل الدورة التدريبية عدة فيديوهات تتناول مقدمة عن التسويق الرقمي للتعرف على تخصصات عدة مجالات، من أبرزها أخصائي التسويق الرقمي، وأخصائي وسائل التواصل الاجتماعي، وكاتب المحتوى، ومُحلل التسويق الرقمي، وغيرها من المجالات الأخرى، وكذلك التعرف على مراحل التسويق وأيضًا المسؤوليات والمهارات المطلوبة في كل تخصص.

ما هي منصة «مهارة تك»؟

«مهارة تك» هي منصة تعليمية مقدمة من معهد تكنولوجيا المعلومات، تقدم دورات تدريبية عالية الجودة، والمحتوى المقدم من خلال المنصة تم إنتاجه داخل استوديو مركز التعلم الإلكتروني بمعهد تكنولوجيا المعلومات، والمجهز لإنتاج محتوى إلكتروني عالي الجودة، من شأنه خدمة الشباب العربي في مسارات تكنولوجيا المعلومات.

بالإضافة إلى إثراء المحتوى العربي وإتاحته لمجموعة واسعة من المتعلمين، لإمدادهم بالجديد من التقنيات الحديثة والتطورات في مسار تكنولوجيا المعلومات، كما يهدف المشروع إلى إتاحة المحتوى التدريبي المتخصص في عشرة تخصصات تكنولوجية باللغة العربية، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع حوالي 5 ملايين جنيه.

لمزيد من المعلومات، من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى