كلام رجالة

يوم العزاب فرصتك للحصول على أفضل الخصومات والكوبونات | نصائح للتسوّق

يصادف يوم العزاب تاريخ 11 نوفمبر من كل عام، وهو يوم خاص للتسوق اخترعه الصينيون ليحتفل كل عازب عبر شراء هدية لنفسه، وبذلك أصبح أكبر يوم للتسوق أونلاين في العالم، فإذا كنت عازبا وتريد أن تغتنم فرص الخصومات الهائلة لهذا اليوم عبر عروض امازون 11/11، سوف نساعدك في هذا المقال بأبرز النصائح وأكثر الخصومات توفيرا لجعل عيد العزاب حافلا بالهدايا القيمة.

● أولا ما هو يوم العزاب؟

عندما يتعلق الأمر بالهدايا فإن أول ما يتبادر إلى ذهننا هو عيد الحب، حيث يتهادى المتحابون فيما بينهم، ولكن الصين كسرت تلك القاعدة وجعلت للشباب العازب أيضا يوما يحصلون فيه على الهدايا، غالبا من أنفسهم، وكانت البداية أن مجموعة من العزاب اجتمعوا في 11/ 11 للاحتفال بتحريرهم من عبودية الحب المعقد، ثم تم اختيار ذلك اليوم ليكون تاريخًا للاحتفال بعيد العزاب كل عام، وكهدية إضافية أخرى قرر رئيس عملاق التجارة الإلكترونية علي بابا أن يقدم خصومات وعروض ترويجية للمتسوقين في هذا اليوم، ليتطور عيد العزاب ويصبح واحدا من أهم أيام التسوق، كما يصادف في شهر نوفمبر العديد من العروض والتخفيضات الكبرى مثل عروض البلاك فرايدي أو بمسميات أخرى مثل عروض الجمعة البيضاء أو الجمعة الصفراء، التي يقدمها متجر نون عبر عروض الجمعة البيضاء نون حيث يقوم بإطلاق عروض وتخفيضات ضخمة بهذه المناسبة.

● أفضل النصائح للتسوق يوم العزاب:

1. حدد ما تريد

هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتسوق، ولكن أشهر الخيارات الموجودة على المواقع الموثوقة هي الأضمن لك، حتى تحصل على سعر مخفض فعلا، ولا تقع ضحية خدعة رفع السعر ثم ابتكار كوبون وهمي، للحصول على أفضل كوبونات الخصم تسوق في متجر كارفور Carrefour واستخدم كود خصم كارفور الجمعة البيضاء والذي سوف يمنحك أفضل قيمة خصم لمشترياتك، دائما حدد ماذا تريد كهدية، مثلا ملابس أو عطور أو إلكترونيات، ثم حدد العلامات التجارية التي يعرضها موقع الكوبون بشكل موثوق، للحصول على صفقات حقيقية ومميزة لك.

2. تابع المشاهير من العزاب قبل فترة من عيد العزاب

هناك الكثير من المشاهير الذين يفخرون بالاحتفال بالعزوبية في عيد العزاب، وأحيانا يشاركون جمهورهم أفضل الخصومات التي يمكن للمتسوق استغلالها والفوز بأسعار رائعة لماركات عالمية قد تصل إلى 70% وربما أكثر، أو عروض اشتري قطعة واحصل على الثانية مجانًا، والكثير من العروض الخيالية.

3. استغل خدمة جوجل للبحث

ابحث في أشهر المواقع الإلكترونية مثل موقع الكوبون، لعرض الكوبونات وأشهر التطبيقات عبر البحث في جوجل بكلمة “كوبونات خصم” “كوبونات بمناسبة عيد العزاب” “عروض عيد العزاب” لتجد كل العروض المتعلقة بهذا اليوم وتستغلها بذكاء لإهداء نفسك أفضل هدية.

4. اشترك في قوائم الأعضاء

توفر العديد من العلامات التجارية الشهيرة عضوية club، للحصول على مزيد من الخصومات في المناسبات مثل عيد العزاب، اشتراكك في هذه العضوية يعطيك خصم إضافي آخر، لتجد نفسك حصلت على قطعة ما بسعر مخفض جدا، يمكنك الاشتراك بعضوية أديداس مثلا adiClub لتحصل على خصم 30 بالمئة، ثم إضافة كوبون خصم 20 بالمئة لتحصل على سعر مخفض لا يقاوم.

5. تجوّل في مراكز التسوّق

أحيانا وبسبب كثرة العلامات التجارية لن تتمكن من معرفة جميع العروض، لكن يمكنك التجول متى سنحت لك الفرصة في مراكز التسوّق والانتباه للعروض القائمة، خاصة في اليوم المحدد للعروض مثل يوم العزاب، أقصد الأماكن الصينية أيضا فالثقافة الصينية تعتز بهذا اليوم وقد تجد عروض لا تضاهى.

6. اختر التسوق في أشهر المتاجر الإلكترونية

إضافة لموقع علي إكسبرس الذي سيكون على رأس القائمة في إضافة خصومات هائلة في عيد العزاب، هناك الكثير من المواقع مثل أمازون، ونون وكارفور وشي إن ونمشي، التي ستحتفل بعيد العزاب على طريقتها، وهي الخصومات الفريدة، لا تتردد في زيارة هذه المواقع في يوم العزاب واختيار ما يناسبك من هدايا.

7. جهّز ميزانيتك

لا تنتظر ذلك اليوم المليء بالخصومات لتقرر أن تشتري هدية جميلة لنفسك أو أحبائك وأصدقائك، خطط لذلك اليوم جيدا واجمع له بعض الأموال، لكي تكون جاهزا للاستفادة من الخصومات المذهلة والكوبونات التي تتوفر على المواقع الموثوقة، اجمع المال منذ الآن وكن جاهزا.

هذه بعض النصائح التي ستساعدك على نجاح حفلة تسوقك في يوم العزاب، كما يمكنك استغلال هذه الخصومات والكوبونات، حتى لو لم تكن عازبا، فهي متاحة لكل متسوق ذكي يعرف كيف يوفر أمواله ويستغل أيام الخصومات الجنونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى