كلمتها

«دينا جمال أنور» تناقش الاختلاف بين الرجل والمرأة في «رسائل من عالم موازي»

كتبت: أمنية أحمد

في الآونة الأخيرة، أصبحت الاختلافات بين الرجل والمرأة من أكثر التساؤلات التي يطرحها الجميع محاولة لفهم كل منهما الطرف الآخر، وهي ما تطرحه الكاتبة دينا جمال أنور في كتاب «رسائل من عالم موازي» الذي يناقش هذه الاختلافات من خلال عالمين مختلفين.

رسائل من عالم موازي

أصدرت الكاتبة «دينا جمال أنور» كتاب «رسائل من عالم موازي» الذى يرمز إلى الاختلاف بين عالم الرجل وعالم المرأة من خلال رسائل مُشفرة تتجلى بين عالمين متوازيين لتروى مشاهد منفصلة ذات مشاعر متصلة، فيطرح الكتاب بعض الاعترافات التي تجيب على العديد من التساؤلات في محاولة للوصول لنقطة تلاقي بين العالمين.

«رسائل من عالم موازي» هو الكتاب الرابع من سلسلة رسائل بعد إصدار الكتاب الأول «رسائل إلى السماء السابعة» والكتاب الثاني «رسائل الحلم والحدس» والكتاب الثالث «رسائل نوفمبر».

أدب الرسائل

«دينا جمال أنور» استشاري علاقات دبلوماسية بالمجلس المصري الدولى لحقوق الإنسان والتنمية بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة والمجلس القومي للمرأة، وحاصلة على منحة ماجيستير في علم النفس Science of Psychology من جامعة UNICAF الدولية.

حصلت الكاتبة على جائزة الإبداع فى مجال تكنولوجيا المعلومات بعد تأسيس أول منصة مستقلة للكتب الصوتية، كما منحها الاتحاد الدولي للقادة والمبدعين العرب درع التميز ضمن فعاليات ملتقى الأدب العربي تقديرًا لدورها المبدع في مجال أدب الرسائل.

اقرأ أيضًا: «دينا جمال» تؤسس منصة كتب صوتية لدعم الكُتاب المبتدئين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى