خروجتنا

احجز المصيف وانت في بيتك.. إليكم التفاصيل

بحلول فصل الصيف وهو فصل السفر والمصايف والبحر كما قال عبدالحليم حافظ على شاطئ المنتزه:” دقوا الشماسي.. يا أحلى بحر وأحلى رمل وأحلى مايه….”

حان وقت التنزه وقضاء عطلة صيفية في رحاب الأهل والأصحاب مودعين فيها روتين الحياة اليومية وكسر رتابة العمل وموظفيه.

وفي ظل ظروف فيروس كورونا المستجد، ظهرت بعض التطبيقات الإلكترونية التي تساعدك على الحجز من المنزل.

1_تطبيق Skyscanner

يعتبر تطبيق Skyscanner من أفضل تطبيقات حجز الطيران والأكثر موثوقية وسهولة للاستخدام.

يمكنك من خلاله إيجاد أفضل أسعار تذاكر الطيران على الويب ويحولك إلى موقع خطوط الطيران لإكمال الحجوزات.

كما يمكنك البحث عن رحلات الطيران حسب عدد محطات التوقف ومدة الرحلة والأوقات وشركات الطيران.

وان كنت لا تملك سيارتك الخاصة فلا داعي لقلق التنقل، هذا التطبيق يساعدك على إمكانية استئجار السيارات وحجز الفنادق، مما يجعله تطبيق مثالي لتنظيم العطلات بأكملها وليس فقط رحلات الطيران.

 

2_تطبيق Skiplagged

تطبيق Skiplagged يتميز عن غيره بوجود ميزة فريدة تسمى “مدينة خفية”. التي تقوم بإيجاد رحلات أرخص لوجهتك من خلال إضافة رحلة متصلة قبل وجهتك النهائية.

3_- تطبيق Kayak

تطبيق Kayak هو تطبيق رائع آخر لحجز الطيران والذي يوفر ميزة البحث عن الرحلات الجوية الرخيصة.

يمكنك من خلال التطبيق أيضًا حجز الفنادق واستئجار السيارات من خلال التطبيق، كما يملك ميزة تتبع الرحلات الجوية بشكل مباشر.

يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كانت رحلتك في وقتها المحدد ومشاهدة التحديثات حول معلومات البوابة الخاصة بالرحلة.

4_تطبيق Hopper

يتميز تطبيق Hopper بعرض تقويم ملون يوضح تاريخ أرخص رحلات الطيران، بمجرد تحديد الرحلة التي تريدها يقدم لك التطبيق النصيحة بشأن ما إذا كان وقت السفر مناسب أم لا من حيث السعر
يتنبأ التطبيق بتقلبات الأسعار في الأسابيع القليلة القادمة والمقدار الذي يمكنك توفيره بالانتظار. يمكنك أيضاً تفعيل التنبيه عند انخفاض سعر رحلة معينة.

5_تطبيق Hipmunk

يسهل تطبيق Hipmunk للمستخدمين حجز أي تذكرة طيران من خلال عرض جداول الرحلات بشكل سهل حيث يعرض الرحلات حسب السعر والوقت من اليوم وشركة الطيران وطول التوقف وحتى ما إذا كانت الطائرة الخاصة بك أم لا تملك واي فاي.
سيتتبع التطبيق أيضًا أسعار الرحلات ويقدم إشعارات عندما يكون أفضل وقت للشراء. تقدم ميزة “اكتشف” صفقات في وجهات مثل كندا أو المكسيك، كما أنها توفر الإلهام مثل “الشواطئ” أو “الهواء الطلق”. بمجرد حجز رحلة طيران ، يمكنك أيضًا حجز فندق أيضًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى