Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720
كلمتها

تعرفي على طريقة اختيار فساتين سواريه 2021 المناسبة لشكل جسمك

إن اختيار شكل الفستان الملائم لجسمك، يعد من الأمور الهامة لكي تظهري في إطلالة أنيقة جذابة، تبعًا لموضة فساتين سواريه 2021.

فيتنوع جسم المرأة بين المستطيل وجسم الساعة الرملية وآخر ممتليء، ولكل جسم ما يليق به وما يبرز جماله، فعليكِ اختيار ما يناسبكِ من أجل ظهور ساحر مدهش.

لذا تقدم لكِكلمتناطريقة اختيار الفساتين التي تناسب شكل جسمك تبعًا لموضة فساتين سواريه 2021:

جسم الساعة الرملية:

هو الجسم الذي يتميز بالخصر المحدد وتوازن بين الكتف والوركين، فعليك إبراز الخصر قد الإمكان، وارتداء ما يحدد ويظهر تناسق الكتف وأسفل الخصر.

1- عليك ارتداء فساتين سواريه ضيقة بعض الشيء من النصف العلوي والواسعة من الأسفل، من أجل تحديد منحنيات الجسم، فهي تضفي بهجة شديدة على إطلالتك وسحر خاص.

2- لكي تظهري جسد الساعة الرملية بدقة، يمكنكِ ارتداء الفساتين الضيقة، فهي أكثر ما يحدد شكل الساعة الرملية، حيث تبدو رائعة وجذابة.

3- إذا كنتِ من المحجبات، يمكنكِ ارتداء فستان سواريه واسع وفضفاض مع إضافة حزام على الخصر من أجل إبراز شكل الجسم، وهو مايميز موضة فساتين سواريه 2021، حيث يجعلك ذو إطلالة ساحرة أنيقة وناعمة.

الجسم المستطيل:

هو الجسم الذي يكون شكله متوازن من حيث القياسات، وهو في الغالب يكون جسد عارضات الأزياء لا يحتوي على أي منحنيات، لذا عليك إبراز منحنيات الجسد من أجل الظهور بطلة ساحرة.

1- اختيار الفساتين التي تتشابه من حيث الكتف العريض وتكون واسعة بعض الشيء أسفل الخصر، مع إضافة حزام من المنتصف من أجل إبراز جمال الجسد.

فساتين سواريه 2021

2- يمكنك ارتداء فساتين السواريه الضيقة المحددة للجسد، فهي تلائم الجسم الطويل إذا كنتي تتمتعي بخصر مشدود، حيث يحدد قوامك ويبرزه فيظهرك بإطلالة ناعمة وأنيقة.

كما عليكِ أن تبتعدي عن الفساتين الواسعة دون تصميم، فلا تناسب تلك النوعية الجسم الطويل.

3- من أجل إبراز شكل الخصر، يمكنك ارتداء فساتين سواريه ذات طبقات متعددة، من أجل إظهار بعض المنحنيات للجسم، التي تجعلك ذات قوام رائع متناسق وساحر.

جسم الكمثرى:

هو الجسم الذي يتميز بأرداف كبيرة تفوق حجم الصدر والكتفين بالإضافة إلى خصر صغير، أما النصف العلوي فيكون متناسب بعضالشيء، لذا عليكِ اختيار فساتين سواريه توازن بين الجزء السفلي والعلوي قليلًا.

1- اختيار الفساتين التي تكون ضيقة من الأعلى وواسعة فضفاضة من الجزء السفلي، من أجل إخفاء الأرداف قليلًا.

2- وتبعًا لموضة فساتين سواريه 2021، يمكنك ارتداء فساتين ذات أكمام منفوشة أو ذات كتف عريض أو منسدل، لأن الجسم الكمثري أكتافه وذراعيه نحفية، مما سيضفي على فستانك إطلالة ملكية أنيقة ومدهشة.

3- الفستان الملتف يعد واحدًا من الفساتين التي تناسب جسم الكمثرى كثيرًا، حيث يلفت الأنظار إلى الخصر دونًا عن الأرداف، مما يجعلكِ تظهرين في إطلالة مثالية وجذابة، تبرز منحنيات جسدك وتجعله متوازن رائع.

جسم المثلث المقلوب:

وهو عكس جسم الكمثرى، حيث يتميز بأكتاف عريضة وذراعين ممتلئين، وأرداف وساقين نحيفة بالإضافة إلى الخصر نحيف غير محدد.

1- يمكنك اختيار الفساتين ذات النصف كم أو الطويلة، وتجنبي ارتداء الأكمام المنفوشة التي ستزيد من عرض أكتافك، واحرصي علىاختيار فساتين سواريه، ذات أكتاف بسيطة ناعمة.

2- كما عليك تجنب ارتداء فساتين السواريه المزينة من الجزء العلوي حتى لا تشعرك بزيادة مبالغ فيها في حجم الأكتاف، فاختاري فساتين ذو تصميم بسيط على منطقة الصدر.

3- من الأفضل ارتداء الفساتين الطويلة الواسعة، لتعطي الجسم مظهر متناسق يخفي نحافته قليلًا، ويضفي عرضًا على الأرداف الصغيرة، ما يجعل جسمك يبدو مثالي وجذاب.

الجسم الممتلئ:

هو الجسم الذي جعتله الدهون يبدو ممتلئ، فعليك اختيار الفساتين التي تخفي المناطق التي تتكتل فيها الدهون ليبدو أكثر جاذبية.

1- عليكِ اختيار فساتين ذات قماش مرن وناعم، كي لا يزيد حجم الجسم، ويضفي على إطلالتك الأناقة والبساطة.

2- يمكنك ارتداء فساتين السواريه ذات النصف العلوي الضيق وتكون وواسعة من النصف السفلي، حيث تخفي امتلاء الجسم قليلًا، وتجعله متناسق ومتوازن، كما يمكنكِ اختيار الفساتين الطويلة لتعطي جسمك طولًا جذابًا.

3- من الأفضل أن تختاري الفساتين ذات النقوش المميزة، من أجل لفت الانتباه نحوها بعيدًا عن الجسم، كما يمكنكِ ارتداء الفساتين ذات الخطوط الرأسية بدلًا من الأفقية.

فساتين سواريه 2021

اقرأ أيضًا: 3 عوامل لاختيار أفضل الأقمشة لـ “فساتين سواريه محجبات”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720