Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720
ريادة أعمال

“كلمتنا” تنشر تفاصيل أول قمة افتراضية للشركات الناشئة من جوجل كلاود

في إطار دعم الشركات الناشئة تنظم جوجل كلاود أول قمة افتراضية للشركات الناشئة عبر الإنترنت، والتي تهدف إلى دعم النظام الإيكولوجي للشركات الناشئة، يوم 9 سبتمبر 2021، وذلك في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة صباحًا بتوقيت PT.

وسوف يشارك في تلك القمة مجتمع جوجل للشركات الناشئة، والذي يضم مؤسسي الشركات الناشئة، ورؤساء أقسام التكنولوجيا، ورأس المال المخاطر، وخبراء جوجل لتقديم رؤى مفصلة عما يجري وراء الكواليس في عالم الشركات الناشئة، بالإضافة إلى مشاركة العديد من القصص الملهمة عن الابتكار.

ستبدأ قمة جوجل كلاود من خلال كلمة رئيسية يلقيها أسترو تيلر، ثم تتوالى بعدها الجلسات الفنية والتجارية مع قادة جوجل، وخبراء الصناعة، ومستثمري رأس المال المخاطر، وقادة الشركات الناشئة، إلى جانب المناقشات المثمرة حول كيفية الوصول بموارد الشركات الناشئة إلى المستوى الأمثل، بما في ذلك استراتيجيات نمو محددة من الشركات الناشئة وأكبر مستثمري رأس المال المخاطر.

جوجل كلاود

أبرز موضوعات قمة جوجل كلاود للشركات الناشئة:

1. نصائح وتعليمات ملهمة للشركات الناشئة من أسترو تيلر وهو الرئيس التنفيذي لشركة “إكس ذا مونشوت فاكتوري”.

2. جلسات يقودها الخبراء تسلط الضوء على أفضل الممارسات من الشركات الناشئة، لتبسيط تطويرها وإنشاء تجارب مستخدم أفضل.

3. مناقشات حول كيفية تحسين مواردك، بما في ذلك استراتيجيات نمو محددة من الشركات الناشئة وأهمية رأس المال المخاطر.

اقرأ أيضًا: للشركات الناشئة.. لا تفوتك دورة “بناء العلامة التجارية” من حملة المليون ريادي

جلسات قمة جوجل كلاود للشركات الناشئة:

تبدأ قمة جوجل كلاود للشركات الناشئة بجلسة افتتاحية للتعريف بالقمة مدتها 5 دقائق تقدمها “Lindsey Scrase”، المدير الرئيسي للشركات الناشئة ومبيعات الشركات الصغيرة والمتوسطة
في جوجل كلاود، ثم بعد ذلك يبدأ القمة بالجلسة الرئيسية لـ “Astro Teller” الرئيس التنفيذي لشركة “إكس ذا مونشوت فاكتوري”، ويقدم أسترو نصائحه حول الابتكار الجذري وكيفية بناء ثقافة بحيث تكون الجرأة هي الطريق الأقل مقاومة، كما تتضمن الجلسة أسئلة يجيب عليها.

رأس المال المخاطر:

ثم بعد ذلك تبدأ جلسة جديدة مهمة في قمة جوجل كلاود والتي تتحدث عن وجهات نظر رأس المال الجريء أو ما يسمى رأس مال المخاطر، خاصًة بعد أن غير الوباء ديناميكيات النظام البيئي للشركات الناشئة، بما في ذلك رأس المال المخاطر، وتتم الجلسة في حلقة نقاش مع كبار شركاء رأس المال الاستثماري، والتي تضم مستثمري Midas List 2021 من Blossom Capital و Emergence Capital و Pear VC.

وتدور الجلسة النقاشية حول ما تغير عندما يتم النظر إلى مستقبل الاستثمار في الشركات الناشئة، وتدير الجلسة أليسون واجنفيلد، نائب الرئيس للتسويق والمسؤولة عن الأنشطة التسويقية في جوجل كلاود، والشريكة السابقة لشركة VC ومؤسسة لشركة ناشئة، ومن أهم الشركاء الموجودين في الجلسة أوفيليا براون الشريك المؤسس في Blossom Capital، وسانتي سوبوتوفسكي، شريك في Emergence Capital، ومار هيرشينسون الشريك المؤسس والإداري في Pear VC.

اقرأ أيضًا: 9 عناصر أساسية لبناء نموذج العمل للشركات الناشئة.. إليك دورة تدريبية تعرفك عليهم

مجالات الحوسبة السحابية “كلاود”:

في جلسة جديدة يتحدث كل من كوري كوين، كبير الاقتصاديين السحابيين في مجموعة Duckbill، وروشني جوشي، مديرة هندسة العملاء في جوجل كلاود، عن كيفية تحسين تكلفة الشركات الناشئة في مجال الكلاود “الحوسبة السحابية” ومناقشة أفضل الطرق لذلك، بالإضافة إلى كيفية العمل مع مزود السحابة الخاص بالشركات الناشئة لهندسة أقصى قيمة من الاستثمار.

جوجل كلاود

تطور الشركات الناشئة:

في جلسة جديدة يتم التعرف على كيفية تطور الشركات الناشئة بسرعة دون التضحية بالجودة، بالإضافة إلى توضيح كيفية الانتقال من الفكرة إلى الإنتاج في وقت قياسي باستخدام Cloud Run مع ضمان المرونة من خلال Google Kubernetes Engine، ذلك الأمر الذي يساعدك على التوسع والانتقال إلى المرحلة التالية من النمو، وتضم الجلسو كل من ويسلي تشون، كبير محامي جوجل كلاود، ودرو برادستوك، مدير إدارة المنتجات بمتصفح جوجل، وهيلج رينيك، مدير تطوير البرمجيات.

تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي:

في تلك الجلسة يتم مناقشة كيفية بناء تجارب مخصصة للعملاء باستخدام تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي، خاصًة أن الشركات الناشئة تواجه العديد من التحديات التي تجعل من الصعب إطلاق العنان للقيمة الحقيقية من البيانات، لذلك سيتم مناقشة كيفية تفعيل هذه العملية واستخدام تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي من أجل بناء تجارب عملاء مخصصة.

وتضم الجلسة كل من جولي بورنشتاين، المؤسسة والرئيس التنفيذي في The Yes، وأميت أجروال، كبير موظفي التكنولوجيا والشريك المؤسس في The Yes ، إحدى أهم شركات التجارة الإلكترونية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإعادة تصور التسوق عبر الإنترنت، ولاك لاكشمانان، مدير تحليلات البيانات وحلول الذكاء الاصطناعي في جوجل كلاود.

جوجل كلاود

الجلسة الختامية:

في ختام قمة جوجل كلاود للشركات الناشئة يتم التحدث عن مستقبل الشركات الناشئة وأهم النصائح لجميع المبتكرين، ليتم احتتام القمة من خلال استكشاف ما هو التالي لمجتمع الشركات الناشئة؟، بما في ذلك الفرص القادمة للتواصل مع من هم في نفس المجال وفرق جوجل المتخصصة لمساعدتك على النمو.

يمكنك الانضمام إلى القمة عبر الإنترنت .. من هنا

اقرأ أيضًا: ترغب في تعلم مهارات القيادة الفعالة؟ .. إليك دورة تدريبية ضمن حملة مليون ريادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720