خروجتنا

للمخطوبين حديثا.. إليكم أفضل الأماكن المميزة الخروج

يقال إن الخطوبة هي أفضل فترة في حياة أي ثنائي، ومن أجل قضاء وقت ممتع أكثر بينهما، لذلك سوف نرشح لكم أكثر الأماكن المميزة والمناسبة للمخطوبين، وأكثر الأماكن التي تناسب الخروج ليلا، والأوقات المختلفة، وسنتعرف على أهم الأماكن في القاهرة للخروج وقضاء أكثر وقت ممتع هيا بنا.

1- كورنيش النيل:

يعتبر من أفضل أماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين، وخاصة بعد غروب الشمس، بالتمشية على كورنيش النيل والاستمتاع بالهواء والنسيم ومشاهدة القاهرة الرائعة ليلًا، وهي من أفضل خروجات المخطوبين، كما يمكنكما استقلال مركب والقيام برحلة نيلية رائعة، وتكون من أكثر التجارب الممتعة للمخطوبين حديث.

2- حديقة الأزهر:

تعد من أفضل الحدائق العامة في مصر، فحدائق بصفة عامة مكان مميز لخروج المخطوبين والعائلات، حيث يمكنكم الاستمتاع بالهواء الطلق والمناقشة والحديث في كلام الحب وسط مساحة خضراء رائعة، كما تتميز حديقة الأزهر بوجود العديد من المطاعم والكافيهات، وتفتح يوميا، بدأ من الساعة التاسعة صباحا، وحتى العاشرة مساءًا.

3- سفن ستارز مول:

سفن ستارز مول من أفضل أماكن الخروج في منطقة التجمع الخامس، ويعد من الأماكن الخروج المميزة لأي ثنائي فهو مول تجاري ذات مساحة كبيرة، يتميز بأنه يضم عددا كبير جدًا من المحلات والمطاعم على أعلى مستوى، يمكنك قضاء وقت ممتع في التسوق.

4- كايرو فيستيفال سيتي:

يعد من ضمن أفضل أماكن الخروج في منطقة التجمع الخامس للمخطوبين حديثا، فهو مول للتسوق والذي يجمع بين العديد من المجال التجارية المتميزة وذات الماركات العالمية، أيضًا يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم الموجودة في المول، كما يمكنكما أن تتناول بعض الآيس كريم أو المشروبات الخفيفة واللذيذة.

5- منطقة ويترك واي:

تتميز تلك المنطقة بوجود العديد من الشلالات وحمامات السباحة، والتي تم تصميمها على شكل نهر كما توجد العديد من البحيرات الصناعية، وأهم ما يميزها المساحات الخضراء المفتوحة والواسعة، ومن الممكن أيضا تناول الطعام في أي مطعم، أو كافيه موجود في المنطقة وسط المساحات الخضراء والأجواء الهادئة.

6- مطعم بابينيرو:

من الأماكن المميزة للخروج فى القاهرة للمخطوبين في قلب الكوربة، ويتميز بطابعه الإيطالي الأصيل ويقدم أشهى أنواع البيتزا النابولي المتميزة بنكهتها الفريدة، ويقدم المطعم جو رومانسي ودافئ يصلح للاحتفال بالمناسبات الخاصة، كما يوجد ديكور خاصة ويطل المطعم على مباني الكوربة الأصيلة.

7- جزيرة المعادي:

من الأماكن المميزة فهي تتكون من مجموعة جزر تطل على نهر النيل، لذا تعتبر جزيرة المعادي مكانا مميزا لخروجات المخطوبين، ويمكنكِ الاستمتاع مع خطيبك وعائلتك برحلة نيلية بالقارب، وبعدها يمكنكم تناول المأكولات والمشروبات في الهواء الطلق.

8- شارع المعز لدين الله الفاطمي وخان الخليلي:

من الأماكن المميزة بالفعل والتي تأخذك إلى عالم آخر، تشعر بجو آخر في هذه المنطقة الرائعة، وذلك من خلال مشاهدتك مسجد الحسين والجامع الأزهر الشريف والأماكن الأثرية وأبواب القاهرة العملاقة، ثم تستمتع بجولة في شارع المعز ومنها لمنطقة خان الخليلي لشراء بعض التحف التذكارية.

يوجد أماكن الخروج في مصر، ولكن يتوقف كل مكان على حسب كل ذوق، والاهتمام المشترك بين أي ثنائي ولذلك جمعنا لكم أفضل الأماكن المميزة التي لا يختلف عليها أي ثنائي، شاركنا برأيك إذا كان لديك إضافة أو مقترح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى