ريادة أعمال

«دعم الابتكار».. جلسة نقاشية في COP27

أصبح الابتكار شيئاً أساسياً لمواجهة التحديات الجديدة، فالابتكار والتفكير التحويلي هما المحركان الرئيسيان لنمو الأعمال وتحسين كفائتها، بالإضافة إلى أن الابتكار والمنصات الرقمية المبتكرة تساهم بشكل كبير في رفع الوعي بالتغيرات المناخية، خاصةً في ظل التحديات البيئية.

وانطلاقاً من ذلك أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن انعقاد جلسة نقاشية بعنوان “دعم الابتكار: رفع الوعي الاجتماعي بتغير المناخ من خلال المنصات الرقمية” وذلك في إطار فعاليات “يوم الحلول” المنعقد خلال مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ COP27 بشرم الشيخ.

وتناقش الجلسة موضوع “المسار الرقمي للتعافي الأخضر المستدام”، إذ سيتم تسليط الضوء على الدور المهم للمنصات الرقمية المبتكرة في رفع الوعي بتغير المناخ، ونقل المعلومات الدقيقة، وتشجيع السلوك الإيجابي والاستباقي تجاه التحديات البيئية، وإلهام الأشخاص بأفكار مبتكرة في المجالات ذات الصلة.

ويتم تنظيم الجلسة النقاشية: “دعم الابتكار: رفع الوعي الاجتماعي بتغير المناخ من خلال المنصات الرقمية” يوم 17 نوفمبر 2022، من الساعة 10 حتى 11 صباحاً، في قاعة (B-HD-Green Zone) بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول المؤتمر وبرامجه.. من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى