ريادة أعمال

“خلق ثقافة الابتكار”.. ندوة مجانية عبر الإنترنت لا تفوتك

يُمثل الابتكار وريادة الأعمال قوة دافعة رئيسية لنمو الاقتصاد، وتولد إمكاناتهما الهائلة فرص عمل متنوعة، وريادة الأعمال تتصل اتصالًا وثيقًا بالابتكار، فالابتكار يساعد على نمو ونجاح ريادة الأعمال وأيضًا الشركات والأعمال الناشئة.

ويعد الابتكار المحرك الرئيسي لنمو الأعمال وتحسين كفائتها، لذلك ينظم (Digital Leadership) ندوة تفاعلية تحت عنوان “أهم 5 عوامل نجاح للابتكار”.

تقام الندوة عبر الإنترنت، ويشارك بها ستيفان مؤسس (Digital Leadership) ويتحدث حول استراتيجية الابتكار المذهلة وسريعة الخطى، وبعضًا من أكبر الدروس المستفادة حول الابتكار التي تعلمها خلال خمس سنوات من البحث مع فريق عالمي يضم أكثر من 60 شخصًا.

ستيفان هو مؤسس القيادة الرقمية والمؤلف الرئيسي لكتاب «كيف تخلق الابتكار» الذي شارك في تأليفه أكثر من 60 خبيرًا رائدًا من جميع أنحاء العالم، ومن خلال الندوة سيركز ستيفان على أهم المعلومات ذات الصلة بقادة الابتكار والممارسين، ولكنها غير معروفة على نطاق واسع.

أما عن الكتاب فهو يتحدث عن كيفية إنشاء الابتكار وهو الدليل الكامل للاستراتيجيات ونماذج الأعمال المثبتة لدفع الابتكار والتحول الرقمي، كما أنه الكتاب الأول الذي يغطي جميع المجالات وجميع الجوانب، ويأخذك في النهاية من مرحلة التخطيط وصولًا إلى الواقع، ومن خلال يمكنك تطبيق الدروس المذكورة عمليًا، والاستفادة من المكتبات المتاحة على الإنترنت من الأدوات لجعلها حقيقية.

يتم تنظيم ندوة “أهم 5 عوامل نجاح للابتكار”، يوم 19 مايو 2023، للتسجيل في الندوة.. من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى