كلمتها

4 طرق لكسب ثقة مديرك في العمل.. تعرفي عليهم

تبحث العديد من الفتيات عن طرق وأساليب لكسب ثقة رئيسهن في العمل، في بداية عملك ستجدين صعوبة في إقناع مديرك وتعزيز مصداقيتك المهنية، ولأننا نريد مساعدتك دائماً، سنقدم لكِ أهم الأساليب التي ستساعدك على كسب ثقة مديرك في العمل وكيفية إقناعه بأنك مجتهدة ومتفوقة.

1. أخبري مديرك عن إنجازاتك

تأكدي من إبلاغ مديرك بإنجازاتك في العمل، حيث ستساعدك هذه الطريقة على كسب ثقة مديرك، فعندما تنجحي في تنفيذ مهمة ما، أخبري مديرك عنها، لأن هذا سيجعله ينظر إليك كشخص ناجح ومنجز وسيزيد من ثقته فيكي، وتأكدي من إخباره بالمهام الصعبة التي ستقومين بإنجازها.

2. احترام ساعات العمل

من أهم الأشياء التي تزيد من إعجاب مديرك بعملك هو احترامك لساعات العمل، حيث يجب عليكِ الالتزام بالوقت المحدد لحضور الموظفين، والحرص على عدم التأخر عن هذا الوقت إلا في الظروف الطارئة، ويمكنك حينها إخباره إذا حدث أي شيء طارئ، ويمكنك أيضا أن تحرصي على الاستيقاظ مبكراً لتجنب أي شيء قد يحدث، فبهذه الطريقة سوف يرى رئيسك في العمل أنكِ موظفة مجتهدة ومتفوقة.

3. الالتزام بقوانين العمل

من المؤكد أن هناك قوانين وأنظمة تضعها جميع الشركات والأعمال، لذا يجب عليكِ الالتزام بكل هذه القوانين بشكل جدي، وعندها سيشعر مديرك أنك موظفة مميزة للغاية، وسيزيد من ثقته فيكِ، لذلك احذري من مخالفة القوانين واتبعي كل ما يخبرك به المدير.

4. تحمل الأخطاء

من المؤكد أنك ستخطئين في شيء ما، وهذا أمر طبيعي تماماً، ويجب عليكِ بعد ذلك مواجهة أخطائك دون تجنبها، واحرصي على أن تكوني مسؤولة عن كل شيء تفعليه، وذلك حتى يشعر مديرك أنكِ شخص ناضج يمكن الاعتماد عليه.

وفي الختام، احرصي على اتباع هذه الطرق والأساليب التي ستساعدك على كسب ثقة رئيسك وتعزيز مكانتك داخل بيئة العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى