خروجتنا

رحلة لتايلاند..إليك برنامج كامل لقضاء عطلة مميزة

همسة السيد:

السياحة في تايلاند تعتبر من أهم مصادر الدخل للدولة نفسها، تأتي مدينة بانكوك ضمن قائمة أجمل المدن سياحية على مستوى العالم .

لماذا تايلاند؟

تمتلك تايلاند الشواطئ الخلابة، وتتميز بأنها من أرخص الدول الآسيوية في السياحة، مما يجعلها عامل جذب أكثر عن غيرها من الدول.

يحيط بتايلاند عددًا من الدول يمكنك زيارتها ميانمار، ماليزيا وسنغافورة.

تمتلئ تايلاند بالعديد من المعالم السياحية والآثرية، حتى الروتين اليومي في تايلاند له ملامحه الخاصة التي تميزه، جغرافيًا تقع تايلاند في مجموعة جزر متجاورة.

ويقصد السفر إلى تايلاند سنويًا ملايين السياح من جميع دول العالم.

وإن كنت تخطط لزيارة تايلاند، إليك برنامج سياحي بأهم المدن وأفضلها:

اليوم الأول:

يمكنك أن تذهب إلى بانكوك، في حين وصولك وأخذ قسط من الراحة في الفندق المناسب لك، عليك أن تستعد لجولة حرة في المدينة وزيارة شارع العرب.

اليوم الثاني:

زيارة مدينو شنجهاي،واستكشاف أهم معالمها في جولة حرة  رائعة.

اليوم الثالث:

استكشف قمة أعلى جبل في تايلاند “دوي انتاون”  وزيارة الشلالات وحديقة ناشونال بارك التي تشتهر بالمرتفعات الجبلية والغابات كثيفة الأشجار، من أشهر الشلالات في تايلاند “سيري فوم”

اليوم الرابع:

زيارة بوكيت فانتازيا، لتستمتع بممارسة الغوص ورؤية الشعاب المرجانية وغيرها من الأنشطة المائية، كماتعد بوكيت فانتازيا من أشهر وأفضل الأماكن في تايلاند لتجد فيها الإسترخاء والراحة.

اليوم الخامس:

إن كنت من المقبلين على الزواج ننصحك بزيارة دريم وورلد، الرومانسية اللامحدودة والأجواء الهادئة الممتعة الموجودة في مدينة الأحلام وحديقة الحب.

اليوم السادس:

التسوق في المياة من خلال رحلة خفيفة وتسويقية في “السوق العائم” للتعرف هناك على أصول الحياة التايلاندية، وزيارة حديقة سامفاران لمشاهدة عروض الأفيال والتماسيح، وحديقة الأزهار.

ومن بعدها تعود إلى الفندق وتعود إلى أرض الوطن بعد قضاء أسبوع سياحي ترفيهي في أفضل بلاد العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى