كلام رجالة

في عيد الأب .. “كلمتنا” ينقل رسائل مؤثرة من الأبناء لآبائهم

دائمًا ما كان الأب هو الداعم الأقوى لأبنائه في الحياة، فهو الأمان والسند بالنسبة لهم وعلى يده يتعلمون كل خطوة في الحياة، وبفضل إرشادات وتوجيه الأب يستطيع الشباب المضي قدمًا دون خوف أو تعثر لمعرفتهم بوجود أب يستندون عليه ويسعى لإسعادهم، وفي الـ 21 من يونيو كل عام يتم الاحتفال بـ “عيد الأب” كل عام، تكريمًا لدوره المهم في حياة الأسرة.

وفي هذا اليوم يحرص العديد من الأبناء على تقديم الحب والشكر لآبائهم لوجودهم دائمًا بجانبهم ودعمهم، لذلك فإن “كلمتنا” التقت مع عدة شباب وفتيات لتنقل رسائلهم المؤثرة لآبائهم في عيد الأب.

رسائل الأبناء لآبائهم في عيد الأب:

تاج رأسي وقدوتي

“أبي الغالي أحبك كثيرًا أنت لي سند وقوة وآمان ووطن، أنت كل شيء جميل في الحياة برغم صعوبات الحياة أنت ما زلت أقوى، دائمًا تسعى من أجل أن ترانا في أحسن الأحوال” بتلك الكلمات المؤثرة يهنئ علي محمد، الشاب في ربيعه الثالث والعشرين، والده بمناسبة عيد الأب متمنيًا من الله أن يبارك في عمره وألا يحرمه من وجوده.

ويكمل علي حديثه لـ “كلمتنا” قائلًا لوالده “أنت تاج رأسي وعكازي وقدوتي دائمًا، أسعى من أجل أن أكون مثلك، دمت لي سندًا ورفيقًا وشخصًا يشرفني أن أكون ابنه حقًا فأنت نعم الأب والقدوة”.

ويختتم علي حديثه داعيًا لوالده فقال “اللهم رد الجميل لشخص أفضى عمره شقاء وغناء من أجلي”.

عيد الأب
علي ووالده

أبي هو السند

بنبرة يملؤها الحب يقول أحمد إبراهيم، صاحب الـ 21 عامًا، “أبي هو السند والدنيا كلها بالنسبة لي ولأخوتي، دائمًا نلجأ له لا اعرف ماذا احكي عنه لأن لا يوجد كلام يستطيع وصفه، دائمًا يقف بجانبنا ويشعر بحزننا ويتحدث معنا ويهون علينا، يتعامل معنا كأصدقائه ليس أبناءه فقط، هو كل شيء جميل في حياتنا”.

ويضيف أحمد قائلًا “دائمًا أبي موجود في كل لحظات السعادة والنجاح لنا، ساعدني على تحمل المسئولية وتأمين مستقبلي وأسس لي مشروعي الخاص، دائمًا بجانبي لا أخاف من أي شيء لأنه موجود، ادعو الله أن يديمه لنا ويبارك في صحته وعمره، وأتمنى أن نستطيع أنا وأخوتي أن نسعده دائمًا مثلما يفعل”.

عيد الأب
أحمد ووالده

مصدر فخر

برسالة مؤثرة تنبع من القلب يقول كلًا من محمد ومي عبد المنعم في عيد الأب “أعظم وأحن أب في الكون هو السند لنا في الحياة، يريدنا دائمًا في أحسن حال، يفعل المستحيل ليرى ضحكتنا، يقلق للغاية علينا عند التعب، كلامه دائمًا صحيح حتى لو كنا نرى عكس ذلك، يشجعنا باستمرار ويحارب لأجل نجاحنا وتفوقنا، دائمًا فخور بنا ونحن نفتخر ونتشرف به في كل مكان لأنه رجل عظيم ضحى بالكثير من أجلنا”.

ويستأنفان رسالتهما قائلين “مهما اختلفنا في وجهات النظر إلا أنه يفهمنا دائمًا، يشعرنا دائمًا أننا الأفضل، لذلك هو كل شيء بالنسبة لنا، نتمنى أن يديمه الله في حياتنا ويديم وجوده، كل سنة وأنت طيب يا أبي ودائمًا معنا وفخورين بك، أبي الغالي نحبك كثيرًا من أعماق قلوبنا”.

عيد الأب
محمد ووالده

منبع الحنان

بينما تقول إيمان أُسامة، في السابعة والعشرين من عمرها، بكلمات يملؤها الفخر “أبي أعظم أب في الدنيا هو منبع الحنان وطيية القلب علمني منذ صغري كل شيء عن الحياة و المسؤلية و تحمل المواقف الصعبة، علمني كذلك الدعم والصبر”.

كما توجه له رسالة في عيد الأب قائلة “بابا حبيبي كل سنة وأنت طيب، كل سنة وأنت منور حياتي يا أعظم أب يا ظهري وسندي في الحياة، شكرًا لكل حاجة علمتهالي و دعمك ليا”.

عيد الأب
إيمان ووالدها

أبي العظيم

أما طاهر محمد قاسم، 27 عامًا، فيقول لـ “كلمتنا” بمناسبة عيد الأب “أبي أعظم شيء بالنسبة لي بعد الله وأمي، هو ظهري وسندي في الدنيا”، مضيفًا “من الممكن أن يقسى عليا مع أن من جواه بيزعل عليا بس عايز يطلعنى صخرة جبل ميتهزش من أى حاجة، هو الحنية و الدلع و الحضن و الخوف”.

ويوضح طاهر أن والده يكون حازمًا ويغضب عليه في بعض الأوقات ولكن ذلك بسبب خوفه الشديد عليه، لأنه يريد مصلحته، ويختتم حديثه قائلًا لوالده “وجود أبي في الدنيا زي النفس اللي طالع مني أول مبصحى وأحمد ربنا على يومي، من غيره انا مسواش حاجة، ربنا يخليك ليا و تعلم ابني زى معلمتني وخلتني راجل، وتغيب الشمس إنما اسمه عمره ما بيغيب”.

عيد الأب
طاهر ووالده

أمان واطمئنان

تهنئ ندى محمد، 23 عامًا، والدها بمناسبة عيد الأب قائلة أبي هو سندي الحقيقي في الدنيا، لا يوجد للحياة طعم من غيره، ولا يستطيع أي شيء أن يعوض وجوده في حياتي وحبه وحنيته وخوفه، دائمًا يريد أن نصبح أفضل، كل شيء نتمناه يحققه، وجوده بجانبي يطمئني.

وتوجه له رسالتها قائلة “بابا حبيبي كل سنة وأنت طيب يا أحسن أب في الدنيا، أنت كل حاجة حلوة في حياتي”.

عيد الأب
ندى ووالدها

اقرأ أيضًا: احتفالًا بعيد الأب إليكِ أفضل الهدايا التي يمكنكِ أن تقديمها لوالدكِ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى