Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720
كلمتها

هل أنتِ من محبي الرياضة؟.. إليك النوع المناسب لكِ حسب برجك

كتبت: أمنية أحمد

تحب الكثير من النساء والفتيات الرياضة وذلك نظرًا لفوائدها المختلفة على الصحة النفسية والجسدية، ولكن في بعض الأحيان قد تنتابها الحيرة بشأن الرياضة المناسبة لها وهل ستفضلها أم لا، وهو الأمر الذي قد يجعل المرأة تقرر تجربة أنواع مختلفة من الرياضة حتى تصل إلى المفضلة، لذلك ستساعدك منصة كلمتنا في هذا المقال في التعرف على الرياضة المناسبة لكِ حسب برجك.

• برج الدلو

إذا كنتِ من مواليد برج الدلو فهذا يعني عزيزتي أنكِ تفضلين الرياضات ذات المغامرة، على سبيل المثال الققز من أماكن مرتفعة والطيران، كما من الممكن أن تعشقي السباحة ورياضة ركوب الدراجات.. قومي بتجربتها لن تندمي!

• برج الحوت

هل أنت من مواليد برج الحوت؟ إذًا فإنك ستعشقين الرياضات المائية بلا شك، لذلك عليك تجربة الاشتراك في تدريبات السباحة، أو خوض تجربة التجديف أو الغوص أو التزلج على الماء.

• برج الحمل

إذا كنتِ من مواليد برج الحمل فهذا يعني أنك تحبين الرياضات التنافسية والتي تتطلب طاقة عالية، لذلك فإن الرياضات المناسبة لكِ على سبيل المثال هي الركض أو الرقص أو الملاكمة.

• برج الثور

هل قومتي بتجربة الرياضات القتالية من قبل؟ إذا كانت إجابتك “لا” فقد حان وقت التجربة، فبرج الثور يفضل رياضات رفع الأثقال وBoxing وكرة القدم وغيرها من رياضات القوة، وذلك لأن الرياضات تتطلب قدرة عالية من التحدي والتحمل وهو أهم ما يميز هذا البرج.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات للياقة البدنية والتمارين الرياضية من المنزل

• برج الجوزاء

إذا كنتِ امرأة برج الجوزاء فبلا شك ستحبين الرياضات التي تطلب قوة تحمل والرياضات الجماعية مثل الكرة، كما أنكِ قد تفضلين رياضة اليوجا والاسترخاء، فهي من شأنها أن تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية وتمنحك السلام والسكينة.

• برج السرطان

إذا كنتِ من مواليد برج السرطان فابحثي عن صالات رياضية لتدريب رياضة اليوجا لأنكِ ستعشقينها بلا شك، فامرأة هذا البرج تبحث عن الهدوء والاسترخاء والتخلص من القلق والتفكير المفرط والتمتع بصفاء الذهن، كما من الممكن أن تقعي في حب الرياضات المائية مثل السباحة والتنزلج على الماء.

• برج الأسد

إذا كنتِ من مواليد برج الأسد فهذا يعني أنك ستفضلين رياضة الكرة بمختلف أنواعها مثل القدم أو السلة، كما أنه قد يناسبك الرياضات المائية التي تتطلب طاقة عالية مثل ركوب الأمواج.

• برج العذراء

يفضل برج العذارء الرياضات التي تتطلب الدقة والتركيز وذلك مثل اليوجا والجولف والتنس أو كرة كرة الريشة، لذلك يمكنك تجربة إحدى تلك الرياضات وستجدين شغفك في إحداها بلا شك.

• برج الميزان

يفضل برج الميزان ممارسة الرياضات القتالية مثل الملاكمة، كما قد تفضلين ممارسة الجمباز، فإذا لم تجدي شغفك الرياضي حتى الآن ننصحك بتجربة هذه الرياضات.

• برج العقرب

إذا كنتِ من مواليد برج العقرب وتبحثين عن رياضتك المفضلة، عليكِ تجربة الرياضات القتالية مثل المصارعة والملاكمة وذلك لأنها تتطلب طاقة عالية ومجهود كبير وهو أهم ما يميز هذا البرج.

• برج القوس

إذا كنتِ من مواليد برج القوس فهذا يعني أنك تحبين تحقيق الأرقام القياسية، لذلك فإن رياضات ركوب الخيل والرماية قد تكون المناسبتان لكِ، كما أنكِ ستحبين بلا شك رياضة رقص الزومبا.. لا تفوتي تجربتها!

• برج الجدي

يفضل برج الجدي رياضات السرعة والقوة، لذلك فإن رياضة الجري هي المناسبة لكِ، كما من الممكن أن تحبين رياضة الكريكيت، فلا تفوتي فرصة تجربة رياضتك المفضلة.

اقرأ أيضًا: هذه الأفلام مناسبة لبرجك.. هل تصدق؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720