كلمتها

هذه الأفلام مناسبة لبرجك.. هل تصدق؟

يجتمع أشخاص نفس البرج على بعض الصفات المتماثلة على الرغم من عدم تصديق الكثير لهذا الأمر، وبالتالي فإن الأمور التي تثير إعجابهم مماثلة ومن بينها السينما وحبهم لنوعية معينة من الأفلام.

لذلك تخبرك منصة «كلمتنا» في هذا المقال نوعية الأفلام المفضلة لكل برج

برج الدلو 

يفضل برج الدلو مشاهدة الأفلام ذات القصص الواقعية والإنسانية، وذلك سواء كانت تاريخية أو اجتماعية أو أحيانًا أفلام الكوارث الطبيعية.

اقرأ أيضًا: إليك أفضل 5 أفلام عن الكوارث الطبيعية

برج الحوت

يميل برج الحوت إلى مشاهدة الأفلام الرومانسية والكوميديا، وأيضاً الأفلام الكلاسيكية وذلك لطبعه العطوف، بالإضافة إلى مشاهدة الأعمال الاستعراضية والفنية.

برج الحمل

يفضل أشخاص هذا البرج مشاهدة الأفلام الدرامية الاجتماعية، وبالأخص المستوحاة من أحداث حقيقية، وفي بعض الأحيان يميل إلى مشاهدة الأفلام الكوميدية أو الأكشن.

برج الثور

يُعرف هذا البرج بشخصيته الحالمة، لذلك يفضل مشاهدة الأفلام الرومانسية وأيضاً الكوميدية في بعض الأحيان.

برج الجوزاء

يفضل مواليد هذا البرج مشاهدة الأفلام التاريخية وأخرى المستوحاة من أحداث اواقعية، وفي بعض الأحيان يميل إلى مشاهدة الأفلام العلمية.

برج السرطان

مواليد برج السرطان هم تماماً كبرج الحوت لأنهم أبراج مائية، فهم يفضلون الهدوء والرومانسية وأيضاً النهايات سعيدة، ويتأثرون جداً بالنهايات المؤلمة الحزينة.

برج الأسد

يفضل مواليد هذا البرج مشاهدة الأفلام الخيالية، بالإضافة إلى أفلام المغامرات والأكشن، إذا أنهم يفضلون الحركة والإثارة.

اقرأ أيضًا: تعرف على أشهر 10 أفلام عن القتلة المتسلسلين مستوحاة من قصص حقيقية

برج العذراء

يُعرف مواليد هذا البرج أنهم شخصيات عقلانية، لذلك يفضلون مشاهدة الأفلام التاريخية والوثائقية، فهم يميلون إلى الأحداث الحقيقية، كما يفضل من حين لآخر مشاهد الأفلام الأكشن.

برج الميزان

يُعرف هذا البرج برومانسيته، لذلك يفضل مشاهدة أفلام الدراما والرومانسية، وفي بعض الأحيان الأفلام التي تدور أحداثها حول الحيوانات

برج العقرب

يميل مواليد برج العقرب إلى مشاهدة الأفلام البوليسية والتحقيقات، فالأكشن هي أفلامهم المفضلة بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية.

برج القوس

يفضل مواليد هذا البرج مشاهدة الأفلام الكوميدية، بالإضافة إلى الأفلام ذات الحبكة والمغامرة بالإضافة إلى الأفلام الرومانسية الحالمة.

برج الجدي

يميل مواليد برج الجدي مشاهدة أفلام الأكشن والمغامرات وبالأخص الأفلام خيالية، كما أنهم يميلون إلى مشاهدة الأفلام الوثائقية.

اقرأ أيضًا: سلسلة “Planet Earth” الوثائقية.. رحلة مذهلة نحو خبايا كوكب الأرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى