«منصة كلمتنا» تُطلق العدد الرابع من مجلتها احتفاء بمنجزات الجمهورية الجديدة

أطلقت منصة كلمتنا العدد الرابع من مجلة «كلمتنا»، وهي مجلة ثقافية شبابية صادرة عن المنصة التابعة للمؤسسة العربية للإعلام والثقافة “معًا”، وتحتفي في هذا العدد بالإنجازات الثقافية للجمهورية الجديدة.

يضم العدد الرابع من المجلة مجموعة من الموضوعات المميزة والملفات المهمة والتحقيقات أبرزها: ملف خاص عن ثورة 30 يونيو بعنوان “30 يونيو.. الطريق إلى ثورة ثقافية في الجمهورية الجديدة” ويتضمن أهم إنجازات الدولة في قطاعات الثقافة والصحة والتعليم والاقتصاد والتكنولوجيا والتحول الرقمي، كما يضم هذا العدد ملف خاص عن شهداؤنا الأدباء والعلماء في فلسطين بعنوان “دماء لا أحبار.. +100 أديب وعالم فلسطيني اغتالتهم آلة الحرب”.

أما عن أبرز حوارات العدد الرابع من مجلة كلمتنا، حوار خاص مع سماح أبو بكر عزت للحديث عن كيف يمكن أن يستفيد أطفالنا من إجازة الصيف، بالإضافة إلى حوار مع هبة أبو جامع أول سيدة تمتهن تحليل مباريات كرة القدم وكيف نجحت في ذلك، وأيضًا حوار مع أخصائية التخاطب وتنمية المهارات “سهيلة سامح” للحديث عن مبادرة “فينا خير” لنشر الوعي حول كيفية التعامل مع ذوي الهمم.

كما يتناول العدد الرابع من المجلة ملفًا خاصًا عن أبرز مشروعات التخرج الشبابية، من بينها: نقاوم لنحيا، فلسطين.. حكاية أرض، فكرة، معًا ضد الدمنشيا، مكعبات، إرث، مشكاة، بتوقيت ماما، وغيرها من مشروعات التخرج المميزة من أروقة الجامعات.

تأتي مجلة كلمتنا ضمن استراتيجية المؤسسة للتواصل مع الجمهور، والتي تحمل شعار: «من الشباب للشباب».

لتحميل العدد الرابع.. إضغط هنا