خروجتنا

أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة.. تعرف عليها

يبحث الجميع عن أماكن مميزة للاستمتاع وقضاء ليلة رأس السنة مع العائلة والأصدقاء، وتقدم لكم منصة كلمتنا اقتراحات لقضاء ليلة رأس السنة في أماكن مميزة داخل مصر.

محمية وادي دجلة

وتقع داخل حي المعادي ويوجد داخلها العديد من الزواحف المهددة بالانقراض والأرانب البرية والطيور، وداخل المحمية يمكنك تسلق الجبال أو ركوب الدراجات والاستمتاع بالطبيعة وإعداد الطعام على المشوي الشهي وسط الطبيعة الجبلية الخلابة، كما يمكنك التخييم والمبيت، وتستقبل المحمية الزوار يوميا بدءًا من الساعة السابعة صباحًا.

الشيخ زايد

ويمكنك قضاء ليلة رأس السنة داخل مدينة الشيخ زايد مع أصدقائك وأفراد عائلتك، وهناك يمكنك الاستمتاع بالأجواء الأوروبية والزينة التي تمتلئ بها شوارع المدينة، كما يمكنك قضاء الساعات الأخيرة من العام في المطاعم والكافيهات التي تقدم العديد من الحفلات المناسبة لجميع الأذواق.

ممشى أهل مصر

يقع ممشى أهل مصر على كورنيش النيل ويمتد من كوبري إمبابة وحتى كوبري 15 مايو، وهناك يمكنك قضاء ليلة رأس السنة والاستمتاع بنيل القاهرة الساحر بتذكرة تبلغ 20 جنيهًا فقط، كما يمكنك تناول مختلف الأطعمة والمشروبات داخل المطاعم والكافيهات الموجودة على طول الممشى.

الفيوم

إذا كنت من عشاق السفر والمغامرات فننصحك بقضاء ليلة رأس السنة في محافظة الفيوم، وهناك يمكنك زيارة جبل المدورة والشلالات والبحيرة المسحورة، إضافة إلى الاستمتاع بمختلف الأنشطة والقيام برحلات السفاري وتناول الأطعمة والشاي البدوي المميز.

شارع المعز

وهو من أجمل شوارع القاهرة ويعد من أفضل الأماكن الموجودة للسهر وقضاء يوم مميز في نهاية العام، ويمكنك أن تبدأ جولتك عند مسجد الحاكم بأمر الله وباب زويلة وتقوم بجولة في المحلات المشهورة بصناعة الحلي والفضة، ولا تنس أن تتناول أشهى الأكلات المصرية الأصيلة التي تقدمها مختلف المطاعم هناك.

حديقة الأزهر

وهي من الحدائق المميزة داخل القاهرة وتجذب الأسر والعائلات ويمكنك قضاء ليلة رأس السنة هنا والاستمتاع بالخضرة والأشجار والورود والبحيرات، وتبدأ الحديقة في استقبال الزوار من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءًا، أما عن أسعار التذاكر فهي 25 جنيهًا يوميا عدا الجمعة والسبت تصبح التذكرة ب30 جنيهًا.

السينما

تقدم دور العرض مجموعة من الأفلام الجميلة والمميزة، ويمكنك قضاء ليلة راس السنة بصحبة أفراد عائلتك وأصدقائك في مشاهدة أحدث الأفلام داخل دور العرض المختلفة.

اقرأ ايضاً: حان وقت الشتاء؟.. إليك أهم النصائح قبل الخروج من المنزل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى