فعاليات و مبادرات

“الشمس وتأثيرها”.. أولى فعاليات شهر أغسطس في جمعية مصر الجديدة

تنطلق صباح غدًا الأربعاء فعاليات البرامج الثقافية التي تنظمها جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمي في كافة منصاتها الثقافة والإبداعية، متحف الطفل ومكتبتي مصر الجديدة والمستقبل ومكتبة الأسمرات، والتي حرصت الجمعية على التنوع الإبداعي والفكري في فعالياتها لتناسب كافة الفئات العمرية والاجتماعية.

قال الدكتور نبيل حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة إن الفاعليات تؤكد على التنمية البشرية للشباب والنشء وغرس الانتماء الوطني في نفوسهم وإعدادهم لتسلم رايات الإبداع في المستقبل.

وأشار حلمي إلى أن قادرون باختلاف لهم نصيب كبير من تلك الفعاليات والتي تؤكد على دمجهم مع المجتمع ليصبحوا فاعليين في خطط التنمية التي تنفذها الدولة في شتى المجالات، وذلك مواكبة لتوجه القيادة السياسية بضرورة رسم البرامج التي تناسب تلك الفئة الهامة من الشعب المصري وتنفيذ الخطط التي من شأنها النهوض بكافة أطياف المجتمع.

وتبدأ تلك الفعاليات في مكتبة المستقبل للطفل بتنفيذ ورشة عمل بعنوان “الشمس وتأثيرها” وذلك في الساعة 12 من ظهر غد الأربعاء بمقر المكتبة في جسر السويس، وبالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم الفلك.

أوضح الدكتور نبيل حلمي أن ورشة العمل تتناول تأثير أشعة الشمس على الكرة الأرضية وفوائدها وكيف نتجنب وأضرارها، كما تؤكد ورشة العمل على أن الشمس أساس الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى