Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720
خروجتنا

من أعلى رافعة إلى كهف في الجبل.. تعرف على أغرب المطاعم حول العالم

لقد اختار أصحاب المطاعم أماكن غريبة وممتعة من أجل أن يدهشوا زبائنهم مثل كهف داخل الجبال، مكان في قاع المحيط، وحتى في قلاع الثلج، وأصبح تناول الوجبات هناك ليس من أجل الطعام فقط، بل من أجل الحصول على تجربة فريدة لا تقارن بجلوسك في أحد المقاهي على ناصية الشارع.

تعرض لكم منصة “كلمتنا” أغرب المطاعم، وليس الطعام هو الدافع الوحيد ليجذبك بل فكرة المكان نفسه كانت هي الدافع الأكبر:

تناول العشاء فوق الشجرة

قال صاحب المطعم في نفسه: لما لا اتناول العشاء في عش عصفور على الشجرة ؟
هذا المطعم يملكه منتجع “سوينفا كيري ايكو” في تايلند، وأكاد أجزم أن النوادل هناك لا يمكن أن يشعروا بالملل اطلاقا، الأطباق هناك تقدم بمساعدة حبال يتمرجحون عليها وهم يقدمون الطعام على ارتفاع 16 قدم.

مطعم كهف “غروتو” في تايلاند

يقع المطعم الرومانسي” غروتو” في كهف “لايم ستون” على شاطيء “مارانانغ” في تايلاند، ويتبع لمنتجع “رايافادي” لكن بإمكان أي شخص أن يحجز فيه مكان حتى لو لم يكن من نزلاء المنتجع، ويعرف عن طبقهم المميز المكون من المأكولات البحرية المشوية التي تقدم في المساء عدة مرات اسبوعيا، في المرات الأخرى يقدم للزوار مقبلات خفيفة وأطباق متنوعة من الحلويات.

مطعم قلعة الثلج “فنلندا”

تجذب قرية “سانتا كلوز” العديد من السواح سنويا، ليس فقط أنت سوف تقابل الساحر العجوز، أيضا يمكنك زيارة المطعم المنحوت في الجليد والمزين بمنحوتات جليدية.

مطعم “ايزا” جزر المالديف

مارأيك بتناول العشاء مع اسماك القرش، أسماك الراي و السلاحف؟
إذا كنت موافقا فما عليك إلا أن تتوجه لمطعم “ايذا” في جزر المالديف، والذي يقع في قاع المحيط الهندي، وهو خيار ممتاز لمن يحلمون برؤية عالم البحار، لكن الغوص خطير في هذه المنطقة.

مطعم العشاء السماوي، 45 بلد حول العالم:

أثبت القائمين على المطعم أن يمكنك من خلال رافعة بناء أن تقوم بفتح مطعم، يتمتع فيه الزائرين بتناول طعامهم من أعالي السماء، بين السحاب، وعندما نجحت التجربة بالفعل تم تدواولها في 45 بلد على مستوى العالم، فلا يقل ارتفاعك عن الأرض عن 4.5 متر، حتى يتسنى تثبيته على سطح الأرض.

مطعم عربة الترام “استراليا”

يستمتع زوار هذا المطعم على فائدة الاستمتاع بالمناظر الخلابة، من خلال مشاهدة المناطق الطبيعية الريفية الأصيلة لبلدة “ميلبورون” كما ينظم المطعم الحفلات، ويشتهر بصنع الشاي الاسترالي الخاص بهم، وكذلك الفطور.

مطعم ترلنتي بلس “الولايات المتحدة الأمريكية”

كان هذا المطعم في السابق من أكبر المخازن في العالم ، ذلك بالتحديد في عام 1904، لكنه مع الوقت تحول إلى مطعم نظيف وجميل يأتي له الرواد من مختلف دول العالم.

مطعم “لوربانك” في فرنسا

من مميزات هذا المطعم أنه يطل على قمة جبل “مونت بلانك” على ارتفاع 8963 مترًا، لخطف أنظار الزوار فحسب، بل يمكنك أيضًا أن تقوم بصنع طبقك المفضل من اختيارك، كما أنك يمكنك أن تقوم بإلتقاط الصور مع الأهل والأصدقاء للذكرى الخالدة وللمنظر الخلاب الذي لا ترى في أي مكان في فرنسا.

مطعم الصخرة في زنجبار

يقع هذا المطع على صخرة كبيرة، في المحيط الهندي، بداخل سواحل تنزانيا تحديدًا من زنجبار، تتوافد عليه جموع من الناس، للاستمتاع بهذا المنظر الخلاب، ومع ذلك تعتبر عملية الوصول إليه صعبة، بسبب عملية المد والجزر التي تحدث للبحر، لذلك خصص المطعم هناك مجموعة من القوارب الصغيرة المتخصصة في نقل الزوار، من على الشاطئ إلى داخل المطعم أعلى الصخرة.

اقرأ أيضًا: 7 أشياء تساعدك على التسلية خلال رحلات السفر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: htmlspecialchars(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home4/kelmetna/public_html/wp-includes/formatting.php on line 4720