خروجتنا

5 تطبيقات لاستكشاف المدن الجديدة

عند السفر إلى أي بلد أو مدينة جديدة، نرغب في معرفة معالمها الهامة واستكشافها، لكن في الغالب لا نعرف من أين نبدأ، وهنا يمكنك الاستعانة بهاتفك الذكي، حيث تتوافر العديد من التطبيقات التي تقدم نظرة منظمة ومرتبة عن المدن التي ترغب في استكشافها والتعرف على أبرز المناطق السياحية بها، والأنشطة التي يمكنك القيام بها.

هذه التطبيقات تجعلك تشعر كما لو أنك من سكان المدينة، لأنها تعتمد على آراء وتقييمات سكان هذه المدن، ولذلك، تستعرض منصة «كلمتنا»، خلال السطور التالية، أهم 5 تطبيقات لاستكشاف المدن الجديدة.

1_Spotted by locals:

من أهم تطبيقات استكشاف المدن الجديدة، يجعلك تستمع بكل دقيقة تقضيها في السفر، سواء كان هدفك العمل أو السياحة، وعن طريق هذا التطبيق يمكنك التعرف على المعالم القريبة من موقعك، لمشاهدة المدينة والأماكن السياحية الموجودة بها.

كما يقدم التطبيق قائمة تضم مقترحات بالمطاعم، والأطعمة التي يمكن تناولها خلال زيارتك لهذه المدينة، خاصةً إن كنت من محبي المغامرة وتذوق الطعام المحلي والمشهور في كل مكان، ويساعدك التطبيق على وضع خطة مالية للمبلغ الذي من المقرر إنفاقه في كل مكان تذهب إليه.
لتحميل التطبيق اضغط هنا.

2_Musement:

يعد هذا التطبيق المرشد السياحي المثالي أثناء السفر، حيث يغطي المعالم السياحية والمطاعم والحفلات الموسيقية في أكثر من 350 وجهة حول العالم، كما يقدم التطبيق خدمة حجوزات الأحداث والمعارض بأسعار جيدة وبشكل فوري وآمن، واستلام القسيمة مباشرة في البريد الإلكتروني للتأكيد.
ومن خلال هذا التطبيق، يمكنك التعرف على أفضل الأماكن التي يوصي بها السكان المحليون، وإنشاء مسارات خاصة بك، وتقديم خصومات وأسعار تنافسية لبعض الأماكن السياحية، كما يقدم دعماً مستمراً لعملائه، عبر خاصية الدردشة والاتصال الهاتفي على مدار 24 ساعة.
لتحميل التطبيق اضغط هنا.

3_Like a local:

إذا كنت تبحث عن صديق يوجهك للأماكن الخفية داخل المدينة أو البلد التي ترغب في زيارتها، فهذا التطبيق يُعد مثالياً بالنسبة لك، ويقدم هذا التطبيق تجربة سفر فريدة ومميزة من نوعها، عن طريق إتاحة كافة المعلومات التي تريد الإطلاع عليها عن الأماكن التي ترغب في زيارتها، ولا يعرفها سوى السكان المحليون.
وعن طريق هذا التطبيق المميز، يمكنك معرفة آراء بعض السكان المحليين ونصيحتهم واقتراحاتهم لبعض الأماكن التي يمكن زيارتها.
لتحميل التطبيق اضغط هنا.

4_Mapify:

يُعد أحد أكثر التطبيقات شعبية لاستكشاف المدن الجديدة، وعن طريقه يمكنك تخطيط عطلتك بالكامل، والعثور على قائمة بالأماكن السياحية المشهورة، وطريقة الانتقال إليها، ومن خلال التطبيق يمكنك التحدث مع السكان المحليين، لتكوين صداقات جديدة، والحصول على توصياتهم للاستمتاع بالبلد.

ويتيح التطبيق ميزة bucket list لحفظ الأماكن المفضلة للوصول إليها لاحقًاً، وميزة تخطيط رحلتك القادمة، إضافة إلى إمكانية مشاركة المواقع التي زرتها مع الأصدقاء والعائلة، ومشاركة خبراتك حول السفر مع الآخرين.
لتحميل التطبيق اضغط هنا.

5_Verifly:

يتيح هذا التطبيق إمكانية معرفة جميع الأحداث والحفلات المحلية، التي من المحتمل أن تكون مهتماً بها، بعد أن تقوم بإدخال نوع الأحداث التي تفضلها، والموقع الخاص بك، ويقدم التطبيق كل يوم قائمة مختارة من الترشيحات للأحداث التي تقع بالقرب من الموقع الذي قمت بإدخاله.
كما يقدم التطبيق قائمة بالأحداث التي من المقرر عقدها خلال عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية، حتى تتمكن من التخطيط جيداً لقضاء الإجازة ووقت الفراغ، ويقدم لك التطبيق خاصية العثور على الاتجاهات، حتى تصل إلى مكان وجهتك.
لتحميل التطبيق اضغط هنا.

اقرأ ايضاً: هل تفكر في القيام بجولة حول العالم؟.. إليك أجمل المناطق بأقل تكلفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى