كلمتها

عطور قديمة لكن مميزة.. تعرفي عليها

تواجه بعض الفتيات مشكلة عند اختيار عطورهن، حيث يبحثن بشكل مكثف ولفترة طويلة عن عطر مميز ذو رائحة جميلة، فإذا كنتِ من هؤلاء وتعشقين التميز وتريدين العطور الفريدة والرائعة، فهذا ما سنقدمه لكِ في السطور التالية.

1. ريد جولد

يعتبر عطر ريد جولد من ماركة أفون من أشهر العطور النسائية، ويتميز بتركيبته الفاخرة والراقية للغاية، يحتوي بداخله على مزيج من الزهور الشرقية والفواكه الغنية، فإذا كنتِ تبحثين عن التغيير والأناقة، فننصحك بهذا العطر الذي يعتبر من أفضل العطور المثالية التي تعزز أنوثتك بشكل كبير وتمنحك لمسة جمالية رائعة.

2. جون لويس شرير

يعتبر عطر جون لويس شرير من العطور الكلاسيكية التي تتميز بالفخامة والجمال، حيث صنع خصيصاً للمرأة الأنيقة التي تعشق التفرد والرقي، يعطيكي هذا العطر المزيد من الطاقة والحيوية، وذلك لأنه يحتوي على نفحات منعشة من الزهور البيضاء بالإضافة إلى بعض البرغموت، وينتج عن كل ذلك روائح الورد والياسمين، مما يجعل كل من يشمه ينبهر بجمال هذا العطر.

3. رومبا

يعتبر عطر رومبا من تيد لابيدوس، واحداً من أفضل العطور المثالية للمرأة، فهو غني بالمشاعر والأحاسيس العميقة والأناقة الجذابة، ورمبا هنا تعني الأنوثة الغامرة، ولهذا سمي هذا العطر بهذا الاسم، لأنه صنع خصيصاً للنساء اللاتي يعشقن جذب الأنظار بالأناقة والجاذبية.

4. سبلندور

يتميز عطر سبلندور بالرقي والنعومة العالية، فهو عطر أنثوي ذو تركيبة فريدة، حيث يحتوي على الزهور البيضاء والفواكه، وهذه التركيبة تجعله من العطور المميزة التي تحبها جميع الفتيات، كما أن هذا العطر مناسب لجميع الأوقات سواء في النهار أو المساء، فهو يشعرك بالنقاء والحيوية الدائمة.

5. اسينس بيور بور فيم

يتميز عطر اسنس بيور بأنه من العطور ذات الرائحة الملائكية التي تجذب جميع النساء إليه، فهذا العطر عبارة عن مزيج من اليوسفي والليمون مع زهرية الفريزيا، وينتج عن هذا المزيج رائحة الورد والياسمين المنعشة مما يمنحك شعوراً بالحيوية والجمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى