خروجتنا

اعرف تفاصيل الاشتراك في رحلات الشباب والرياضة

  • أعلنت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عن تواصل فعاليات برنامج”اعرف بلدك” إلي مدينة شرم الشيخ ورأس البر.

رحلات شرم الشيخ: 

 

وينضم للمشاركة 3 أفواج شبابية بواقع إلى 45 شابًا وفتاة بكل محافظة من محافظات الاسكندرية، المنيا وقنا، خلال الفترة من 24 حتى 28 أغسطس الجاري.

وتابعت وزارة الإعلان عن تفاصيل الاشتراك، ومدة الرحلة تستمر لخمسة أيام وأربع ليالي، وتبلغ قيمة الاشتراك 800 جنيه عن كل مشارك، ويسمح للاشتراك لمن هم من 18 عام حتى 40 عام ويمنع اصطحاب الأطفال.

رحلات رأس البر: 

 

تعلن وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية عن انطلاق رحلات اعرف بلدك إلى مدينة رأس البر، وذلك خلال الفترة من 1-5 سبتمبر 2021 لعدد 47 مشارك من محافظة سوهاج فقط.

وتتبعت الوزارة الإعلان عن تفاصيل الانضمام للرحلة، لتصل مدة الرحلة إلى خمسة أيام بأربع ليال، وتبلغ قيمة الاشتراك 500 جنيه، يشترط السن من 18سنة حتى 40 سنة، ويمنع منعًا باتًا اصطحاب الأطفال.

خطوات الحجز: 

للحجز للرحلة من خلال الموقع الالكتروني لوزارة الشباب والرياضة ( بوابة مصر للشباب والرياضة ).

يقوم الشاب بتسجيل بياناته الشخصية من واقع بطاقة الرقم القومي على الموقع الإلكتروني( بوابة مصر للشباب والرياضة ) https://www.emys.app/youth/trip_public )

ومن ثم يتوجه لمديرية الشباب والرياضة، طبقا لبياناته الشخصية الموجودة ببطاقة الرقم القومي ويقوم بتسديد قيمة الاشتراك ” بإدارة الشباب بالمديرية ” ( علما بأن الأولوية بأسبقية الدفع وليس التسجيل )

ويمنع التبديل نهائيا، أو استرداد المبلغ، في حالة ثبوت عدم صحة البيانات المسجلة يتم ترحيل المشارك فوراً دون استرداد مبلغ الاشتراك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى