ريادة أعمال

“دوري رائدات الأعمال”.. برنامج تدريبي لدعم قيادة السيدات

تبحث رائدات الأعمال عن برامج ومسابقات تساعدهم في إطلاق شركاتهن الناشئة، وذلك في ظل دعم الدولة لتمكين وتشجيع المرأة والفتيات على تنفيذ وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم تمكين أفكارهن.

وانطلاقاً من ذلك تُعلن مراكز إبداع مصر الرقمية، بالتعاون مع مُجمع “أيس أليكس” للإبداع، عن فتح باب التقديم في البرنامج التدريبي “دوري رائدات الأعمال” يوم 3 يوليو، ويستهدف البرنامج رائدات الأعمال من محافظات الدلتا والإسكندرية والإسماعيلية والمنوفية وصعيد مصر ومدينة المنصورة.

دوري رائدات الأعمال

برنامج “دوري رائدات الأعمال” هو برنامج للشركات الناشئة في المراحل المبكرة بقيادة سيدات، ويهدف إلى دعم التحقق من صحة أفكار أعمالهن وتوسيع نطاقها، وكذلك نقل هذه المشاريع إلى المستوى التالي من النمو.

وتتمثل الأهداف الرئيسية في زيادة تقدم القيادات النسائية وتمكينهن ودعمهن، وزيادة المعرفة بجميع مستويات الأعمال وريادة الأعمال لرائدات الأعمال والمساواة بين الجنسين في بيئة ريادة الأعمال.

ويشمل البرنامج تدريبات مكثفة يقدمها خبراء ومتخصصون في مجالات إدارة الأعمال والتسويق وتطوير المشاريع، ودعم فني وتقني واستشارات مخصصة بشكل فردي.

وتحصل المشاركات على فرصة لتطوير نماذج أعمالهن، وتكوين شبكة من العلاقات مع مجتمع رواد الأعمال والمستثمرين، وخدمات يقدمها مُجمع “أيس أليكس”، وشهادة حضور التدريب، بالإضافة إلى فرصة للحصول علي دعمٍ مادي لبدء مشاريعهن.

أهم المزايا والفوائد التي يوفرها برنامج “دوري رائدات الأعمال” هي

1. شهرين من الدعم الفني المجاني.

2. التوجيه من الموجهين والخبراء في أساسيات ريادة الأعمال.

3. التوجيه الفردي من خبراء الأعمال والتأثير الاجتماعي، لدعم كل شركة ناشئة شخصياً في طريقها إلى النجاح.

4. المساعدة على الوصول إلى شبكة قوية من الخبراء والمستثمرين ورجال الأعمال.

5. ورش عمل مكثفة لتنمية مهارات المتقدمات في العمل مع الموجهين، وهم محترفون وخبراء ومؤسسون، وسيكونون بجانبكِ طوال شهرين كاملين.

6. دورات التدريبية ومشاركة المهارات والوصول إلى الحدث.

للتقديم على برنامج “دوري رائدات الأعمال” والتسجيل.. من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى