كلمتها

«مهارات التصوير الرقمي».. ورشة مجانية لرائدات العمل الحرفي

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مبادرة «قدوة تك» لدعم وتمكين المرأة اجتماعيًا واقتصاديًا، وذلك تبعًا لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، فمبادرة قدوة تك تدعم رائدات الأعمال والحرفيات، تحت مظلة الثورة الرقمية، ولصقل مهارات السيدات تقدم ورشة «مهارات تعلم التصوير الرقمي».

مبادرة قدوة تك

تهدف مبادرة قدوة تك إلى تمكين المرأة المصرية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فضلًا عن دعم رائدات الأعمال في المجال الحرفي بمهارات التسويق الرقمي وغيرها من ورش العمل الهامة التي ستساعد المرأة في مجال العمل، وذلك إيمانًا بدورها العظيم في الارتقاء بالمجتمع بكافة جوانبه.

في إطار ذلك تنظم مبادرة قدوة. تك Qodwa.Tech ورشة عمل مجانية بعنوان “مهارات التصوير الرقمي وفرص مقدمة من البريد المصري لصاحبات الحرف اليدوية الصغيرة والمتوسطة” وذلك أونلاين لصاحبات الحرف اليدوية، وذلك يوم الاثنين 24 أكتوبر 2022، الساعة 10 صباحاً، وذلك في مبنى البريد المصري، بالمنطقة التكنولوجية، المعادي.

وذلك في إطار التعاون المستمر بين البريد المصري ومبادرة (قدوة- تك) لتمكين المرأة، التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتقوم على تنفيذها الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية الرقمية

للتسجيل اضغطي هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى