كلام رجالة

للرجل انتبه.. 10 أشياء تكرهها حواء في تصرفاتك

المرأة كائن حساس وعاطفي يهتم بالتفاصيل ويعشق اللطف والذكاء في التعامل، وهذا يجعل المرأة في حالة رصد دائم لجميع تصرفات الرجل سواء كانت إيجابية أو سلبية، هذه التصرفات التي تصدر من الرجل بعفوية ويغفل عنها.

وتركز حواء على التصرفات السلبية التي تصدر من الرجل بعفوية وتحللها فتؤدي لإبتعادها عن الرجل ونفورها منه، ويحتار الرجل ما سر ابتعادها أو ماذا فعلت لكي تتركني؟، وهنا تقدم لك منصة كلمتنا أهم الأشياء التي تكرهها المرأة في تصرفاتك وتؤدي لابتعادها عنك.

1. الإهمال

تكره المرأة عدم الاهتمام الذي يبديه بعض الرجال بالتفاصيل، فالمرأة تفضل الرجل الذي يمنحها الإنتباه والاهتمام عندما تتحدث معه، وإذا اردت أن تكسب قلبها اعرض دائما عليا خدماتك والمساعدة في القيام ببعض مهامها.

2. البرود العاطفي

من الصعب أن تقع المرأة في حب رجل يعاني من البرود العاطفي، ولا يعرف كيف يعبر عن حبه لها، ولا يفهم كيف يحتويها عاطفيا، وتكره المرأة إهمال التواصل الجسدي وتفضل التعاطف والتفاهم والصدق والحنان خاصة عندما تمر بأزمات أو أوقات صعبة، ونصيحة صغيرة لك عزيزي الرجل لتتربع على عرش قلب محبوبتك أن تكون حنونًا وتتقبل تغيراتها المزاجية وستجد أنها ستصبح أكثر امتنانا وتقبلا لدعمك لها.

3. التجاهل

نعم تجاهلك لوجود المرأة التي تحبها يعد كارثة بالنسبة إليها وغلطة لا تغتفر، لذا عند تواجدك معها في أي تجمع عائلي أو مع الأصدقاء لا تتجنبها وكن منتبهًا لها أكثر من الآخرين، ومن مفاتيح قلب حواء أنها تعشق الرجل الذي يتحدث عن حبه لها ويمدحها أمام الناس.

4. الاستخفاف

بقدر عشق حواء لخفة ظل الرجل وروحه المرحة إلا أن استخفافه بها أو بمشاعرها، والبدء في تناول أي مشكلة أو موقف حدث بينهما والحديث عنه أمام الأهل والأصدقاء وتبادل الضحك والاستهزاء به يجعلها تكره الرجل، ولا تحب المرأة الرجل الذي يراها سطحية وينكر وجود مشكلات بينهما تحتاج للعلاج معللًا ذلك بأن الأمر ليس بهذا السوء، وأن الأمور ممكن أن تتحسن من تلقاء نفسها مع الوقت.

5. الأنانية

تكره حواء الرجل الأناني الذي يريد أن يدور الكون بأكمله في فلكه، ولا يرى سوى احتياجاته ورغباته ويهتم بنفسه فقط دون مراعاة الطرف الآخر لأنه محور الدنيا.

6. الكسل

من الصعب أن تقع المرأة في حب الرجل الكسول الذي يهتم بمشاهدة المباريات والبرامج الرياضية ويقضي وقت فراغه نائمًا أو بصحبة أصدقائه ويهمل كل الجوانب الأخرى من الحياة، كالزيارات العائلية والاهتمام بالأطفال، وتشعر المرأة مع الوقت أن هذا النوع من الرجال يتطلب منها بذل جهدًا كبيرًا للحفاظ على علاقتهما وتذكيره بالتواريخ الهامة مثل أعياد الميلاد والزواج والقيام ببعض مهامه إذا تطلب الأمر مما يؤدي لنفورها منه والابتعاد عنه.

7. المزاج الصعب

تحب حواء بطبعها المرح والحياة الهادئة لذا فهي تجد من الصعب التعامل مع الرجل ذو المزاج الصعب وسريع الغضب، والذي يثير دائما المشكلات ويدخل في معارك بشكل مستمر، وتميل حواء للرجل الهادئ الحكيم الذي يعرف كيف يتعامل مع المشكلات التي تواجهه ويستوعب الأمور بشكل عقلاني.

8. كثرة الحديث

تشعر المرأة بالنفور الشديد من الرجل الذي يتحدث عن تفاصيل علاقتهما مع أهله وأصدقائه، وكثرة تبادل الأحاديث عادة هو طابع أنثوي لذا فأن المرأة لا يمكن أن تحب أو تحترم الرجل الذي لديه هذا الطابع ويعتبر أخبارها وحياتها مادة للتسلية وتبادل الأحاديث مع أهله وأصدقائه.

9. الخائن

قد تظن أن المرأة لا تسامحك وتتركك في حالة علمها بأن هناك أخرى في حياتك فقط، لكن الحقيقية أن المرأة تعتبر حتى مجرد استراق النظر لكل سيدة تمر أمامك خيانة لا تنساها ولا تستطيع تجاوزها وبالتالي تقرر الابتعاد عنك.

10. إهمال المظهر الخارجي

تعشق المرأة الاهتمام بالملابس والمظهر الخارجي، لذا فمن الصعب أن تقع في غرام رجل لا يهتم بمظهره الخارجي وملابسه.

اقرأ ايضاً: لماذا لا يفضل الرجل الارتباط بالمرأة القوية؟.. إليك الإجابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى