كلمتها

ماذا ترتدي للعمل أثناء الشتاء؟

⁩تعشق الكثير من النساء ملابس الشتاء، وذلك لأناقتها ورقيها، ولكن تختلف ملابس العمل عن التنزه في بعض الأحيان، فتحرص المرأة على ارتداء ملابس مريحة أثناء العمل وذلك بسبب ساعاته الطويلة، لذلك تستعرض لكِ منصة «كلمتنا» في هذا المقال ماذا ترتدي للعمل أثناء الشتاء، وكيف يمكنكِ تنسيق أزيائك.

قطع أساسية

في فصل الشتاء بالتحديد يا عزيزتي، احرصي على شراء بعض القطع الأساسية التي يمكنك ارتداؤها بأكثر من طريقة، وفي نفس الوقت مريحة وعملية، أي يمكنك ارتداء جاكيت جلد على بنطلون، وفي مرة أخرى على تنورة مع تغيير البلوفر وهكذا، لذلك دعيني أخبرك ما هي القطع الأساسية التي عليك شراءها وكيف ترتديها للعمل.

1. معطف

يعد المعطف أكثر القطع الشتوية أناقة ويمكنك ارتداؤه في العمل، وألوانه الشتوية الأساسية هي البيج أو الرمادي أو الأسود، ويمكنك تنسيقه على بنطلون أو تنورة وبلوفر يناسب لونه، مع ارتداء حذاء مريح يناسب طبيعة عملك.

2. بنطلون جلد أو تنورة جلد

يعد البنطلون الجلد أو التنورة الجلد من أحدث صيحات الموضة ويناسبا العمل بشكل كبير، فيمكنك ارتداء البنطلون الجلد الواسع على جاكيت صوف مناسب أو بلوفر أو معطف طويل أو قصير وارتداء حذاء رياضي أو كعب عالي حسب طبيعة عملك وكذلك التنورة الجلد، ولمعرفة كيفية تنسيق ألوان تلك الملابس يمكنك قراءة المقال التالي.

3. بلوفر صوف

تعد هذه القطعة من أكثر القطع الشتوية المناسبة للعمل، ويمكنك ارتداؤها بطرق مختلفة، مثل وضع حزام على منتصف البلوفر أو ارتداء هذه القطعة على بنطلون واسع يناسب لونها مع حذاء مريح، ويمكنك اختيار الشكل المفضل لكِ إما مقاس مظبوط أو oversize، وهو الشكل الذي تفضله الكثير من الفتيات.

4. جاكيت جلد

يعد الجاكيت الجلد أحد أهم القطع الشتوية الأساسية، وذلك بلونه الأسود أو أي لون آخر تفضلينه، حيث يمكنك ارتداءه على بنطلون أو تنورة أو فستان شتوي، وهو يناسب العمل بشكل كبير، كما أن يضفي على إطلالتك الأناقة والرقي، ويمنحك الدف المطلوب.

5. Sweatshirt

إذا كان عملك لا يتطلب الملابس الرسمية، فإن ارتداء الـ Sweatshirt أكثر ما سيناسبك ويمنحك المزيد من الراحة والدفء، ويمكنك ارتداءه على بنطلون جينز أو بنطلون واسع أو تنورة جلد، والمميز في هذه القطعة أن لها أشكال وألوان مختلفة يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك منها.

اقرأ أيضًا: للمرأة.. ماذا ترتدي في مقابلة العمل؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى