فعاليات و مبادرات

تكريم المشاركين بملتقى التصوير الدولي.. صور

نادية البنا

كرم رئيس صندوق التنمية الثقافية دكتور هاني أبو الحسن، المشاركين بالدورة ال١٥ للملتقى التصوير الدولي بالأقصر بحضور نائب محافظ الأقصر محمد عبد القادر وقوميسير الملتقى دكتور أسماء النواوي.

ملتقى التصوير الدولي
ملتقى التصوير الدولي

وبدأت فعاليات التكريم بتقديم درع يحمل صورة الفنان القدير مصطفى الفقي له بالإضافة إلى شهادة تقديرا لما قدمه في مسيرته الفنية، كما تم توزيع عدد من شهادات التقدير لعدد من الفنانين المشاركين في الملتقى منهم افاغات خارجي من الهند، الفنانة ديناتن من جورجيا، الفنانة صوفيو من جورجيا، الفنانة نجاة الذهبي من تونس، الفنان جمال عبدالرحيم من البحرين، الفنانة سلوى العايدي من تونس، الفنان محمد الكناني من العراق، ومن مصر الفنانة أمل نصر ، الفنان أحمد علام، الفنان وليد نايف، الفنان مجدي عبدالعزيز، الفنان محمد دسوقي، الفنان مهند ياؤد، الفنان محمد نبيل، الفنانة نيفين الرفاعي، الفنان محمد حمدي، الفنان مصطفى ربيع. وألتقطت مجموعة من الصور الجماعية للفنانين المشاركين مع رئيس صندوق التنمية الثقافية، ونائب محافظ الأقصر، وقوميسير عام الملتقى.

 

ملتقى التصوير الدولي

كما شهد الحفل تكريم شباب فناني الورشة وهم إسلام سيف النصر، وبسنت داوود، حنان رمضان، رحاب ياسر، زياد فاوي، عائشة نور، سارة خير، محمد جمال الجميل.

ملتقى التصوير الدولي

واختتمت التكريمات بتكريم كل من الناقد الفني والكاتب الصحفي طارق عبدالعزيز، والدكتورة أسماء النواوي قومسير عام الملتقى في دورته الحالية، تكريم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

ملتقى التصوير الدولي
ملتقى التصوير الدولي

وجدير بالذكر أن فعاليات حفل ختام ملتقى التصوير الدولي ، انطلقت بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

وقدمت الحفل الإعلامية هند وسام، التي استعرضت خلال تقديمها تاريخ مدينة الأقصر العريق، تلاه عرض فيلما تسجيليا عن الفنانين المشاركين في الملتقى، خلال فترة تواجدهم في الأقصر وانجاز أعمالهم الفنية التي شاركوا بها في الملتقى والتي كانت ثمرة فترة إقامتهم والورش التي عقدت طوال فترة الملتقى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى