قهوة العلوم

تعرف على تفاصيل منحة شباب مصر الرقمية في تكنولوجيا المحمول وجودة الخدمات

الكثير من الشباب بعد تخرجهم يبحث عن دورات تدريبية، تساعدهم على رسم طريقهم للدخول إلى سوق العمل وتؤهلهم بشكل جيد، لذلك إذا كنت خريج كلية هندسة قسم اتصالات وتبحث عن دورات تدريبية تقدم لك شهادات معتمدة، وإذا كنت تود دخول مجال العمل في كبرى شركات المحمول في مصر والوطن العربي، فهذه الدورة التدريبية مقدمة لك.

وهي ضمن منحة مبادرة شباب مصر الرقمية المجانية المقدمة من المعهد القومي للاتصالات بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تساعد في تقديم تدريب يؤهلك لسوق العمل.

ولأن مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول من أكثر المجالات المطلوبة حاليًا، نظرًا لما يحدث فيها من تطورات سريعة في العالم، كما يتطلب هذا المجال متابعة كل جديد ومعرفة أساسيات شبكات المحمول، كل هذا توفره لك الدورة الجديدة من مبادرة “شباب مصر الرقمية” في مسار تقنيات الهاتف المحمول وجودة الخدمات.

اكتساب مهارات

تبدأ الدورة التدريبية من 26 فبراير ولمدة شهر، ويهدف البرنامج إلى إكساب الشباب المهارات المتخصصة التي تحتاجها الشركات العاملة في ذلك المجال لبناء شبكات الاتصالات المتقدمة وتشغيلها وتطويرها.

ويستهدف التدريب خريجي كلية الهندسة، قسم الاتصالات، ويمكن الحصول على التدريب عبر الإنترنت أو في أحد مقرات المعهد، وفي نهاية البرنامج يحصل المتدربون على شهادة معتمدة من المعهد.

آخر موعد للتقديم يوم 29 يناير، لمزيد من المعلومات وللتقديم.. من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى