كلام رجالة

“للأبد”.. حملة لتوعية الشباب بأهمية اختيار شريك الحياة المناسب

‎أطلق طلاب الفرقة الثالثة قسم العلاقات العامة والإعلان بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، حملة “للأبد”، لتوعية الشباب المقبلين على الزواج بأهمية اختيار شريك الحياة المناسب.

في حديثهم إلى «كلمتنا»، أكد الطلاب أن الحملة تهدفي إلى توعية الشباب المقبلين على الزواج بأهمية اختيار شريك الحياة المناسب، وكيفية التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تواجههم في المستقبل وحل هذه المشاكل بشكل صحيح بدون اللجوء إلى الطلاق كحل أسهل.

‎وتأتي حملة “للأبد” على غرار المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسر المصرية- المبادرة الرئاسية “مودة”.

‎يوضح الطلاب إن هذه الحملة مهمة لتوعية الشباب بسبب زيادة نسب الطلاق التي نراها الفترة الأخيرة في سن الشباب خاصةً الشباب من سن 18-25 عام، بسبب عدم وجود وعي كافي بالمسؤولية والحياة الزوجية المستقرة، لذلك يجب وجود حملات توعوية لإرشادهم إلى الطريق الصحيح وكيفية مواجهة كل شيء بدون طلاق لكي يستمروا في حياة سعيدة ومستقرة.

‎تأتي الحملة تحت إشراف أ.م.د/ رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالمعهد، والخبير الإعلامي د/غادة واكد، عضو الهيئة المعاونة أ/روان علاء عيسي.

‎الطلاب المشاركين في المشروع هُم: يمنى محمد، نور الدين محمد، روان خالد، رودينة محمد، زياد حازم، شادين السيد، شهد أيمن، شهد رفعت، شهد هشام، عمر أشرف، عمر صالح، كريم المنتصر، محمد يمان، ندى صلاح، نور وليد، إسراء أحمد، هبة عماد، يوسف سامح، مهند أسامة.

ترحب منصة كلمتنا بنشر مشروعات تخرجكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى