خروجتنا

لسعادة طفلك.. إليك 5 أماكن ترفيهية ممتعة

عملية البحث عن أماكن ترفيهية للأطفال أمر غاية في الصعوبة، لأن الوالدين يبحثان عن سعادة أطفالهم، وتحقيق الرفاهية الآمنة لهم، لهذا وجود مكان يتوفر فيه كل المميزات صعب.

ويجب على هذه الأماكن أن يتوفر فيها ألعاب، وجميع مستلزمات الأطفال، ولابد أن تتحقق من أن تلك الأماكن هي فعلا الأماكن التي تبحث عنها، لذلك تقدم لك “كلمتنا” بعض الأماكن للترفيه عن الأطفال.

1- حديقة الأسرة

من أكثر الحدائق المناسبة للأطفال، تتميز الحديقة بالمناظر الخلابة، المشجعة على لعب الطفل، والجري على مساحات خضراء واسعة، يوجد بها جميع وسائل الرفاهية والجمال للحصول على عطلة صيفية رائعة.

العنوان: طريق السويس، بالقرب من مدخل الرحاب 2

الأسعار: سعر تذكرة حديقة الأسرة 60 جنيهًا في الأيام العادية، و70 جنيهاً في الإجازات.

الرقم: 01159655590

2- مسرح سياترا “بورتو كايرو مول” 

من الأماكن المسببة للبهجة عند الأطفال، فإذا أولادك لا يفضلون المنتزهات أو الساحات الخضراء الواسعة، سيجدون مختلف الأنشطة الموجودة في مسرح سياترا، حيث يقدم المسرح للأطفال مجموعة من الأعمال المميزة، كما يتبح مجموعة من الورش التي تحرص على تعليم الأطفال التمثيل المسرحي، وغرس العادات والتقاليد المجتمعية العربية في تربيتهم.

3- بيكابو

يعتبر المكان المثالي لسكان المعادي، وأحد أفضل أماكن خروج للأطفال فى المعادي، ويقدم بيكابو مجموعة أنشطة وألعاب رائعة للأطفال، كما يمكنهم تنظيم حفلات أعياد الميلاد للأطفال.

العنوان: 3 أ شارع 213، متفرع من ميدان فيكتوريا، المعادي.

الأسعار: سعر التذكرة 65 جنيه كل الألعاب لمدة 4 ساعات، وهناك تذكرة 120 جنيه تشمل كل الألعاب.

الرقم: 01001386630

4- بيلي بيز “Belly Bez”

يقدم بيلي بيز خدمة مماثلة لكيدزانيا بصورة مختلفة، فهو يقدم الترفيه بشكل أساسي للأطفال من خلال الألعاب المختلفة الموجودة داخل هذه المدينة المغلقة، ويمكن للآباء مرافقة أبنائهم داخل بيلي بيز، لمشاركتهم اللعب والاطمئنان عليهم.

العنوان: مول العرب، مدينة 6 أكتوبر.

الأسعار: 180 جنيهًا للأطفال و80 جنيهًا للبالغين.

الرقم: 19226

5- Club Liko

يستقبل هذا المكان الأطفال من عمر سنة حتى 12 عام، وهو ملئ بالألعاب التي تنمي ذكاء الأطفال والمهارات الحركية لديهم، كما يضم أيضاً مساحة يتمكن فيها الآباء والأمهات من الجلوس وتناول الطعام بينما يستمتع أطفالهم بمختلف الألعاب.

العنوان: كمبوند الكرمة، الشيخ زايد

الأسعار: تبدأ أسعار كلاب ليكو من 250 جنيه

الرقم: 01028888335

6- مدينة ألعاب ماجيك بلانيت

هناك عدد كبير من أماكن ترفيهية للأطفال في التجمع الخامس، ولكن ماجيك بلانت تعتبر ضمن أفضلهم، تضم العديد من الألعاب الممتعة للأطفال، والتي يستطيع أن يتمتع بها الكبار أيضًا، تبدأ بشراء كارت، ومن ثم شحنه بنقاط، لتستخدم في لعب الألعاب المختلفة، ويمكنك أن تجمع نقاط عن طريق الفوز في بعض الألعاب وتجميع هذه النقاط لربح جائزة.

7- ألعاب ملاهي جيرو لاند العبور

إذا كنت تبحث عن ملاهي للأطفال في القاهرة بأسعار مناسبة، تعتبر جيرو لاند الخيار المثالي رغم بعد المسافات.

العنوان: محور العبور بالقرب من جولف سيتي وكارفور العبور.

الأسعار: سعر التذكرة 125 جنيه يشمل 19 لعبة، وهناك 5 لعب إضافية سعرهم بين 5-15 جنيه.

الرقم: 01094456071

اقرأ أيضًا:  المصيف أيام زمان.. كيف كان وماذا تغير؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى