كلمتها

للمرأة.. 6 أفلام تحفيزية ستغير حياتك

من حين لآخر قد تشعرين ببعض من اليأس والإحباط، وذلك نظراً لضغوط الحياة والمسؤوليات التي تتراكم عليكِ بمرور الوقت، لذلك قد تحتاجين أحياناً إلى مشاهدة بعض الأفلام التي تقدم لك جرعة من التحفيز.

لذلك تخبرك منصة «كلمتنا» في السطور التالية بـ 6 أفلام تحفيزية ستغير من حياتك.

1. The Pursuit of Happiness

يعد هذا الفيلم هو الأشهر حول العالم عن النجاح، فهو من إنتاج عام 2006، فتدور أحداثه في عام 1981 حول “كريس جاردنر” الذي يسعى للاستثمار في جهاز طبي لكنه يفشل في بيعه، وهو الأمر الذي يضطره إلى أن العيش بلا مأوى مع طفله الصغير، ومن ثم يبحث جاهدًا عن وظيفة ما، لكنه عليه اجتياز مسابقة وذلك خلال 6 أشهر من التدريب.

2. Shawshank Redemption

هذا الفيلم من إنتاج عام 1994، فهو يروي قصة أندي دوفرين الذي دخل السجن بتهمة القتل، ليقرر وضع خطة للهروب من السجن وكذلك كشف الفساد الموجود داخله طوال السنوات الماضية.

3. Steve Jobs

يروي هذا الفيلم قصة نجاح شركة Apple، التي كانت ملئية بالصعاب والعقبات، كما يوثق لنا عن كثب حياة رواد الأعمال والاختيارات والمواقف الصعبة التي تواجههم، فستيف جوبز يعد من أكثر رواد الأعمال شهرة ونجاح حول العالم، لذلك تنصحك منصة كلمتنا بمشاهدة هذا الفيلم الذي يعد جرعة تحفيزية عن السعي والنجاح.

اقرأ أيضًا: للمرأة.. 5 أفلام ملهمة عليكِ مشاهدتها

4. The Pianist

تدور أحداث هذا الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية، ويعد واحد من أفضل الأفلام التحفيزية والملهمة في تاريخ السينما، حيث يواجه موسيقي بولندي عددًا كبيرًا من الصراعات للنجاة بحياته بعد أن فقد التواصل مع أسرته، وبمرور الوقت وازدياد الأوضاع سوءًا يختبئ تحت الأنقاض للبقاء على قيد الحياة، هذا الفيلم هو واحدًا من الأفلام الملهمة التي ستغير حياتك.

5. My Left Foot

هذا الفيلم من بطولة توم هانكس، يتناول قصة رجل بسيط ونسبة ذكائه ضعيفة، ولكن رغم اختلافه مع من حوله، يحقق إنجازات عظيمة، ويصبح مصدراً لإلهام الناس، فهذا الفيلم يعد واحدًا من أفضل الأفلام العاطفية والتحفيزية التي قد تشاهدها.

6. The Bucket list

تدور أحداث هذا الفيلم هو رجلان يتم تشخيصهم بمرض السرطان، فيقرروا القيام بكل ما يريدانه قبل وفاتهم، فخلال أحداث الفيلم ستدرك معنى أن تكون سعيداً رغم المصاعب التي قد تواجهها، وسيجعلك تنظر إلى حاضرك بدلاً من خوض سباق التفكير في المستقبل والندم على الماضي.

اقرأ أيضًا: هل أنتِ امرأة ثلاثينية؟.. إليك 6 أفلام عليكِ مشاهدتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى