فعاليات و مبادرات

” أخلاق مصرية ” .. تطلق فاعليات “يوم التحدي” بمشاركة فنانين مبادرة “عالم موازي”

إيمانا بالدور المجتمعي التشاركي الذي تلعبه المؤسسات والجمعيات والمبادرات المختلفة في عام المجتمع المدني 2022 ، والذي أطلقه فخامة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي .

فإن مؤسسة “أخلاق مصرية” برئاسة الدكتورة سحر الحسيني تطلق فاعليات لذوي الهمم ضمن فقرات برنامج إحتفالية “يوم التحدي” ، والذي سوف تقيمه المؤسسة اليوم الإثنين، الموافق 13 يونيو 2022 في تمام الساعة الخامسة مساءا بمدينة “الشيخ زايد” بمشاركة أبطال وفنانين مبادرة عالم موازي للفنون المعاصرة أول مبادرة فنية لدمج ذوي القدرات الخاصة.

في مجالي الفن والإعلام .

ويتضمن البرنامج الذى يقدمه الإعلامي والكاتب الصحفي بالـ”اليوم السابع” أحمد الجعفري، العديد من الفقرات الفنية مثل رقص التنورة وفقرة الأراجوز كما تقدم فقرات غنائية ضد التنمر، ومنها فقرة “إحكي حكايتك”، وهي “عن أهمية الدعم المعنوي والنفسي لذوي القدرات الخاصة من أجل دمجهم في المجتمع المصري .

يأتي ذلك ضمن إحتفالية “يوم التحدي” التي تشارك في تقديمها الفنانة سارة طه من شباب المبادرة ، وتقيمها مؤسسة “أخلاق مصرية”، بإعتبارها راعيًا لملف ذوي القدرات الخاصة ؛ وذلك لتكريم الأبطال ذوي القدرات الخاصة، والمواهب من الرياضيين الأصحاء على مسرح مدرسة أبو بكر الصديق بمدينة الشيخ زايد، في تفاعلية ترفيهية وعرض للمواهب الفنية المختلفة في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الإثنين.

ومؤسسة أخلاق مصرية هي مؤسسة تهتم بنشر الأخلاق المصرية الحميدة بين طوائف الشعب المصري إضافة لتعزيز الإنتماء الوطني بين الشباب، وقد إتخذت لنفسها شعار عنوانه ، “إن صناعة الحضارة تحتاج إلى ضمائر ولكن قبل ذلك فإنها تحتاج إلى أخلاق” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى