كلمتها

قطع أساسية لابد أن تحتوي عليها خزانتك لشتاء دافيء وأنيق

مع حلول فصل الشتاء تبحث الفتيات والنساء عن موضة هذا العام، لتستعد بأحدث الصيحات لشتاء مميز وأنيق، لكن هناك قطع أساسية من الملابس لابد أن تحتوي عليها خزانتك لتضفي على إطلالتك الأناقة والجاذبية، تخبرك بها منصة «كلمتنا» في هذا المقال.

1. البدل القطيفة

في الآونة الأخيرة استحوذت البدل النسائية بمختلف أشكالها وألوانها على الموضة، فهي تناسب مختلف المناسبات سواء العمل أو حفل زفاف وغيرها من المناسبات، لذلك فإن أحدث صيحات الموضة لشتاء هذا العام هي «البدل القطيفة».

فالبدل القطيفة تمنحك دفء الشتاء، وتضفي على إطلالتك الأناقة والرقي، فيمكنك ارتداء إحدى تلك البدل بلونك المفضل وارتداء بلوفر شتوي أسفل الجاكيت يناسب لونه، مع حذاء شتوي ذي لون مناسب، وإذا كنتِ لا تفضلين ارتداء بدلة كاملة يمكنك شراء البليزر الصوف.

2. المعاطف الطويلة

يتميز الشتاء بأناقة المعاطف الطويلة، فبمختلف ألوانه وأشكاله يمنحك إطلالة جاذبة ودافئة، حيث يمكنك ارتداء المعطف الذي يصل إلى الركبة أو الآخر الذي يصل إلى الكاحل، وتنسيق لون البلوفر والبنطلون عل لونه المميز، ولمعرفة كيفية تنسيق ألوان ملابسك، يمكنك قراءة المقال التالي.

اقرأ أيضًا: كيف تستخدمي عجلة الألوان في تنسيق ملابسك؟

3. بلوفر Oversized

يعد البلوفر الواسع من أشهر صيحات الشتاء، فهو يناسب مختلف الأعمار وأشكال الجسم المختلفة، فيمكنك ارتداء البلوفر الواسع يا عزيزتي على بنطلون أو تنورة وتنسيقه بألوان مختلفة، ولإطلالة عصرية يمكنك وضع حزام جلد على منتصف البلوفر لمظهر أنيق وجذاب.

4. التنورة الجلد

تعد التنورة الجلد من أحدث صيحات موضة شتاء هذا العام، وبالأخص التنورة الجلد البليسيه، فهي تمنحك الدفء ومظهر أنيق، فيمكنك ارتداء هذه التنورة على جاكيت صوف أو بلوفر أو معطف وتنسيقها مع حذاء شتوي، لإطلالة ناعمة وراقية.

5. السويت شيرت

يعد السويت شيرت من أكثر قطع الملابس الشتوية راحة وأناقة، فيمكنك ارتداءه في العمل أو أثناء التنزه أو في الجامعة، فهو يتميز بأشكال وألوان مختلفة يمكنك اختيار المفضل لكِ منها وتنسيقه مع بنطلون مناسب أو تنورة.

 6. الجاكيت الصوف

يتميز الجاكيت الصوف بإمكانية ارتداؤه بمختلف الأشكال، أي على قميص أو بلوفر أو أي قطعة ملابس أخرى تفضليها، كما يتواجد هذا الجاكيت بألوان مختلفة وجذابة تناسب أحدث صيحات الموضة.

اقرأ أيضًا: بدلاً من ارتداء الجينز.. إليك 5 أفكار جديدة لمظهر أنيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى