كلمتها

بدلاً من ارتداء الجينز.. إليك 5 أفكار جديدة لمظهر أنيق

في الآونة الأخيرة، لجأت عدد كبير من الفتيات والنساء إلى عدم ارتداء البنطلون الجينز، واستبداله بآخر أكثر أناقة وراحة، فظهرت بناطيل ذات خامات وأشكال مختلفة، تناسب العمل والتنزه والسفر وحياة النساء اليومية.

ولمظهر أكثر أناقة يتبع صيحات الموضة، تقدم لكِ منصة “كلمتنا” في السطور التالية، 5 أفكار جديدة بديلة للبنطلون الجينز، بل وأكثر راحة ورقي.

1. بنطلون رسمي

البنطلون الرسمي أو كما يطلق عليه Chino Pants، هو اختيار بديل لارتداء الجينز ومناسب جداً لمختلف المناسبات، فهو بنطلون خفيف الوزن ومريح، بعيداً عن تقييد بنطلون الجينز، وهو غالباً ما يتم صناعته بألوان ترابية، أي يمكنك ارتداؤه خلال التنزه مع أصدقائك أو أثناء العمل، أو في مقابلات رسمية بتنسيقه مع قميص بسيط وارتداء الكعب العالي وحقيبة من صغيرة إلى متوسطة الحجم.

2. بنطلون واسع

هذا الاختيار يعد الأفضل بدلاً من البنطلون الجينز للكثير من الفتيات والنساء، فيمكنك اراتداءه بأشكال وألوان مختلفة خلال الجامعة أو العمل أو التنزه أو حتى في المناسبات برفقة قميص مميز وحذاء ذي كعب عالي، فهو خفيف ومريح ومناسب لأجواء الصيف والخريف، كما أنه من البنطلونات الراقية، ويعد من أشهر وأحدث صيحات الموضة.

اقرأ أيضًا: من «الشارلستون» إلى الكرانيش.. كيف عادت موضة السبعينيات؟

3. Jumpsuits – الجمبسوت

الجمبسوت هي من أفضل بديل للبنطلون الجنيز، فهي عملية جداً ومناسبة لكافة الأعمار وصالحة لكثير من المناسبات، فهي قطعة واحدة راقية يمكنك ارتدائها بمختلف الأشكال والألوان، وإضافة عليها بعض الاكسسورات البسيطة، ولبس حذاء رياضي برفتها أو حذاء “فلات” أو ربما آخر ذي كعب عالي.

4. البنطلون الرياضي

يعد البنطلون الرياضي من أحدث صيحات الموضة، فهو عملي ومريح ويمكنك ارتداءه برفقة جاكيت أو تيشرت أو قميص، ولكن هذا البنطلون لا يناسب العمل أو المقابلات الرسمية أو المناسبات، ولكن يمكنك ارتداؤه في التنزه مع الأصدقاء أو في الجامعة أو التسوق أو في الزيارات العائلية على سبيل المثال، فبدلًا من البنطلون الجينز يمكنك ارتداء البنطلون الرياضي بأريحية وبهجة.

5. بنطلون الشارلستون

عادت موضة السبعينيات فيما يخص البنطلون الشارلستون، فهو ينطلون أنيق ويضفي على المرأة الرقي والأناقة، كما أنه يخفي البطن وهو ما تبحث عنه الكثير من الفتيات والنساء، ويناسب الكثير من المناسبات بداية من العمل حتى حفلات الزفاف، كما أن ألوانه مبهجة ومتعددة يمكنك الاختيار منها حسب ذوقك الخاص، وارتداء قميص أنيق برفقته أو جاكيت.

اقرأ أيضًا: أزياء المرأة.. كيف تطورت خلال 2000 سنة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى