كلمتها

إليك أبرز صيحات الموضة لخريف 2022

بعد انتهاء فصل الصيف وبداية الخريف، يبدأ الطقس في التغير شيئًا فشيئًا، وهو الأمر الذي يجعلنا نبحث عن موضة خريف هذا العام، وما هو الأفضل لشرائه.

لذلك تخبرك منصة «كلمتنا» في السطور التالية بأبرز صيحات موضة الخريف لعام 2022.

1. الفرو

تتميز موضة خريف – شتاء عام 2022، بالفرو الاصطناعي والصديق للبيئة، وهو ما شاهدناه في الكثير من عروض الأزياء العالمية، فالمعاطف الفرو الملونة تضفي على إطلالتك الرقي والأناقة والجاذبية، لذلك احرصي أن تكون أول قطعة من قائمة الملابس التي ترغبين في شرائها.

2. الملابس الرياضية

لجأت الكثير من الفتيات والسيدات في الآونة الأخيرة إلى ارتداء الملابس الرياضية بأشكالها وألوانها المختلفة، فهي تعد أبرز صيحات الموضة لخريف 2022، فهي خفيفة وممتعة وسهل التحرك أثناء ارتدائها والقيام بالأعمال اليومية المختلفة.

اقرأ أيضًا: بدلاً من ارتداء الجينز.. إليك 5 أفكار جديدة لمظهر أنيق

3. الشراشيب والترتر

تعد الأزياء ذات الشراشيب والترتر أحدث صيحات الموضة لخريف 2022، فالشراشيب الطويلة تزين المعاطف والفساتين، والترتر يزين البلوزات ذات الأكمام الطويلة التي تناسب التنزه أو المناسبات الأخرى كالأفراح والخطبة.

4. الجلد

يعرف الجلد أنه صديق محبب للخريف، لكن موضة هذا العام لا تقتصر على الجاكيت الجلد وإنما ارتداء طقم كامل من الجلد، مثل البدلات، وهو الأمر الذي يمنحك مظهرًا أنيقًا وراقيًا وأيضًا دافئًا.

5. ألوان الباستيل

تتميز موضة خريف 2022 بألوان الباستيل الرقيقة، فيمكنك ارتداء هذه الألوان مع بنطلون أبيض أو بيچ، وحذاء فلات أو ارتداء الكعب العالي باللون الزهري مع حقيبة نفس اللون، وهو ما سيضفي إطلالة جاذبة إليك.

اقرأ أيضًا: من «الشارلستون» إلى الكرانيش.. كيف عادت موضة السبعينيات؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى