خروجتنا

في عيد الحب تعرف على أكثر 5 وجهات رومانسية حول العالم

يحتفل العالم اليوم بعيد الحب، ويبحث الأزواج والعشاق عن أكثر الأماكن رومانسية للاحتفال بهذا اليوم بطريقة مميزة، وتقدم لكم منصة كلمتنا أكثر 5 وجهات رومانسية مميزة حول العالم لقضاء يوم لا ينسى فيها.

المالديف

تحتل المالديف الصدارة في قائمة البلدان الأكثر رومانسية والتي يقصدها العشاق والأزواج خاصة الجدد، وتتكون من 26 جزيرة من الجزر المرجانية على بعد 600 ميل جنوب غرب الهند عليها أفخم الفنادق والمنتجعات السياحية التي تقدم خدمات مميزة.

ويستطيع الزوار الاختيار بين أكثر من 100 منتجع يمكن الوصول لمعظمهم عبر القوارب السريعة والطائرات المائية.

اليونان

تعد اليونان من أكثر البلدان الأوروبية جمالًا نظرًا لجزرها الخلابة وطبيعتها المتنوعة، وتعتبر جزيرة سانتوريني باليونان أحد أشهر الأماكن الرومانسية حول العالم نظرًا لمبانيها البيضاء التي تبدو وكأنها تبرز من أعماق البحار وشواطئها الزرقاء الخلابة.

ويحتوي الجزء الغربي من جزيرة سانتوريني على بحيرة بركانية شهيرة محاط بها العديد من الفنادق والمنتجعات والتي توفر للزوار إطلالة لا مثيل لها.

اليابان

تعتبر اليابان من أشهر الوجهات السياحية الرومانسية حول العالم، وتعد مدينة كيوتو من أشهر المدن السياحية هناك، وذلك لتميز موقعها وثقافتها وتاريخها وطعامها، وإذا تمكنت من السفر خلال موسم أزهار الكرز فسوف تقضي أحد أروع الرحلات في حياتك.

وتشتهر مدينة كيوتو بالحدائق فائقة الجمال وبيوت الشاي الرائعة والمعابد، ولا تفوت زيارة سوق نيشيكي ومطبخ كيوتو لكي تستمتع بتجربة تذوق أفضل أطباق المطبخ الياباني.

الأرجنتين

تعد بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية من أكثر الأماكن رومانسية حول العالم، وتقدم لزوارها مزيجًا من أجواء رقص التانجو والورود وتناول الطعام على ضفاف النهر مما يجعلها وجهة جذابة ومميزة.

وخلال زيارتك للعاصمة الأرجنتينية لا يفوتك التوجه لحي برتو ماديرو لتناول الطعام وذلك نظرًا لمطامعه المطلة على النهر والعروض الموسيقية الحية ورقص التانجو على وقع الموسيقى.

فرنسا

مما لاشك فيه أن العاصمة الفرنسية باريس تعتبر من أكثر المدن الرومانسية حول العالم لذا فأنها وجهة سياحية مميزة ومكان ساحر لقضاء عيد الحب، وتتميز باريس بوجود أشهر المعالم السياحية مثل برج إيفل ومتحف اللوفر.

ولا تنس خلال زيارتك لباريس أن تتجول في الشوارع والساحات الفنية والأحياء القديمة وأشهرها حي ماريه لتتمتع بالأجواء الباريسية والفنية والتي تعود للقرن التاسع عشر.

اقرأ ايضاً: في عيد الحب.. هدايا غير تقليدية تحبها النساء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى