كلام رجالة

أساسيات موضة الرجال في صيف 2023.. تعرف عليها

يغفل بعض الرجال الاهتمام بملابسهم وتنسيقها، ولأن الانطباعات الأولى تدوم فنقدم لك عزيزي الرجل مجموعة من النصائح لإطلالة أنيقة وجذابة خلال صيف 2023.

عائلة اللون الواحد

خلال الصيف القادم يتجه مصممو الأزياء لاختيار نفس اللون في القميص والسروال بما يعرف بموضة عائلة اللون الواحد، ويشكل هذا الاتجاه طريقة رائعة وتأثير مميز لشكل جذاب لكل رجل، كما أنه أمر بسيط وسهل المنال، ويمكن اختيار درجات لونية مختلفة ومطابقتها ودمجها لخلق إطلالة رائعة وجذابة ومميزة.

القمصان

يتجه مصممين الأزياء خلال الصيف القادم لاختيار القمصان الصيفية الخفيفة وخاصة المخططة لتتربع على عرش الموضة، واختيار القمصان الصيفية الخفيفة يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء والتخفيف من حرارة الطقس، ويمكن ارتداء القمصان ذات الأكمام الطويلة أو القصيرة مع اختيار قماش القطن أو الكتان الخفيف.

السراويل

مع ارتفاع حرارة الطقس خلال فصل الصيف لا يفضل أغلب الرجال ارتداء السراويل خاصة الضيقة والطويلة، وينصح مصممي الأزياء باستبدال السراويل الطويلة بالقصيرة أو الفضفاضة ذات الألوان الفاتحة حتى لا تشعر بالحرارة.

الألوان

يتربع لون الباستيل على عرش الموضة خلال الصيف القادم، وننصحك باقتناء قميص من هذا اللون أو سروال صيفي فضفاض، ويمكن تنسيق لون الباستيل مع اللون الأبيض أو البني الفاتح لإطلالة جذابة خاصة في السهرات الصيفية.

اقرأ ايضاً: من الكلاسيكية للجينز والشارلستون.. كيف تطورت أزياء الرجال من الستينات حتى الآن؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى