كلام رجالة

كيف تعتني بمظهرك؟

يرتبط التجميل والاهتمام بالمظهر بالنساء بشكل عام، لكن في الحقيقة فأن العناية بالمظهر مهمة جدا للرجل لأنها تعطيه ثقة أكبر في ذاته، وتقدم لك عزيزي الرجل منصة كلمتنا أهم النصائح الأساسية للاعتناء بمظهرك لتظهر في أبهى صورة.

العناية بالبشرة

يعتقد أغلب الرجال أنه لا يجب عليهم الاهتمام والعناية ببشرتهم كما تفعل السيدات، ورغم أن احتياجات المرأة تختلف عن احتياجات الرجل لكن هذا لا يعني أن على الرجل إهمال بشرته، وهناك بعض الأمور البسيطة التي يمكن للرجل أن يقوم بها للعناية ببشرته ومنها تنظيف الوجه وترطيبه وحلاقة الذقن واستخدام واقي الشمس وتناول الطعام الصحي والابتعاد عن الضغوطات والتدخين، وأخيراً لا بد أن تحصل يوميًا على قسط كاف من النوم.

الاهتمام بالشعر

كونك رجلًا لا يعد مبررًا لإهمال شعرك، فلابد أن تتعلم بعض الخطوات البسيطة للعناية بشعرك وهي أن لا تغسل شعرك أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع وتقوم بقصه بشكل دوري وتحاول الابتعاد عن الكلور والسباحة حتى لا يصبح شعرك جافًا، كما أنه لابد من إبعاد شعرك عن مصادر الحرارة وتقلل من استخدام منتجات الشعر الكثيرة المضرة مثل الجل أو الشمع.

الحصول على جسم رشيق

يعتبر الاهتمام بممارسة الرياضة وتناول الطعام من أساسيات الحصول على جسم رشيق لك عزيزي الرجل، ويمكنك تقسيم وجباتك على مدار اليوم وشرب كميات كافية من الماء والإكثار من تناول الخضروات والفواكه وممارسة الرياضات البسيطة والمشي وتجنب الأغذية المصنعة.

اقرأ ايضاً: أزمة منتصف العمر عند الرجال.. كيف يمكن النجاة منها؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى