فعاليات و مبادرات

في أجواء عائلية حفل إفطار جماعي للأطفال الأيتام بمكتبة المستقبل

استضافت مكتبة المستقبل إحدى المنارات الثقافية بجمعية مصر الجديدة مساء أمس، 70 طفل وطفلة من الأيتام في حفل إفطار جماعي وأمسية فنية رمضانية أقيمت في أجواء عائلية بالتعاون مع عدد من المؤسسات المعنية.

قال الدكتور نبيل حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة إن الاحتفالية تأتي تزامناً مع يوم اليتيم العالمي، مشيرا إلى أن الاحتفالية والإفطار الجماعى هو الثاني التي تنفذه الجمعية خلال شهر رمضان، حيث نفذت مكتبة مصر الجديدة للطفل التابعة للجمعية الحفل الأول خلال الأسبوع الماضي بحضور 100 من الأطفال الأيتام أقيمت في أجواء إيجابية وأنشطة مرحة نفذت حول مأدبة إفطار رمضاني وتضمنت مجموعة من المسابقات الفنية.

وأشار الدكتور نبيل حلمي إلى أن الاحتفالات تأتي تعبيراً عن الهدف الذي تسعى إليه الجمعية بإدخال البهجة إلى نفوس الأطفال الأيتام ورسم البسمة على وجوههم، من خلال تقديم فقرات ترفيهية متنوعة، إضافة إلى هدايا مختلفة، تتنوع ما بين ألعاب ألاطفال والهدايا العينية أخرى.

مؤكدا على أن الحفل يأتي ضمن الأنشطة المجتمعية والإنسانية التي تنظمها الجمعية سنوياً، ضمن برامجها للمشاركة المجتمعية وأن حفل إفطار الأيتام، يأتي تجسيداً للمسؤولية المجتمعية ومبادئ التراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى