خروجتنا

إليك أفضل 4 نصائح للأوزان المسموح بها أثناء السفر

هل تخطط لقضاء شهر عسل أم عطلة رومانسية تنطوي على الطيران؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن معرفة قواعد وأنظمة الأمتعة ورسومها وأحكامها الأخيرة للطيران والالتزام بها يمكن أن تساعد في جعل رحلتك أكثر سلاسة، تحقق من هذه النصائح على الطيران مع الأمتعة لمعرفة ما تحتاج إلى معرفته للسفر مثل الموالية.

إليك أهم النصائح المقدمة من أجل تجنب حدوث أي عوائق أثناء السفر:

1- معرفة حدود الوزن والوزن المثالي لحمل الحقائب:

قد تؤثر المتغيرات مثل الطائرات المستخدمة وحمولة الركاب على حجم الحقائب المحمولة المسموح بها على الطائرة على سبيل المثال، قد لا تتمكن الحاويات العلوية الموجودة على متن طائرة صغيرة من الركاب من استيعاب نفس حجم الأمتعة المحمولة كطائرة نفاثة، تحقق مع شركة الطيران الفردية التي تطير بها فيما يتعلق بالأبعاد المسموح بها للأمتعة المحمولة لرحلتك الخاصة.

إذا تم رفض الكيس المحمول لأنه أكبر من اللازم عند اقترابك من باب الطائرة، لا تجادل مع مضيف الطيران إذا كنت تأمل في الصعود على متن الطائرة، إزالة العناصر الأساسية فقط والتخلي عن الحقيبة، قد يكون أو لا يتم وضع علامة على حمل باليد ولكن سوف يطير بشكل منفصل عنك، يمكنك استعادتها إما عند البوابة أو مع الأمتعة المسجلة العادية.

2- قم بتحرير الأمتعة المحمولة بعناية:

قم بتعبئة العناصر الثمينة والأشياء التي لا يمكنك العيش بدونها في حقيبة صغيرة، وتشمل الأساسيات جواز سفرك ووثائق السفر والأدوية والمجوهرات والنظارات الإضافية إذا لزم الأمر حالما يتم تأمينها، اسأل نفسك عما ستحتاج إليه لمدة يوم واحد إذا لم تصل حقائبك، مجموعة إضافية من الملابس الداخلية، ومستحضرات التجميل احتفظ بهما أيضا.

خذ في اعتبارك ما يساعدك من الطعام والترفيه وغيرها من الأشياء في الوصول إلى رحلة طيران مريحة، خاصة إذا كان يمتد لعدة ساعات، إذا كنت مسافرا في الدرجة السياحية، فعليك بإحضار شطيرة أو وجبة خفيفة، يمكن أن تساعد المجلات وكتاب والآي بود ساعات الطيران، قد يساعدك وضع سماعات الأذن التي تعمل على إلغاء الضوضاء على النوم بسهولة على سطح الأم والتغلب على الطفل الذي يصرخ.

اقرأ أيضًا: 7 طرق تمكنك من السفر بأقل التكاليف.. تعرف عليها

3- قلل من السوائل التي تحملها:

قواعد TSA حول جلب السوائل على متن الطائرة لا تزال سارية المفعول:

يسمح بأكياس حقيبة واحدة بسحاب من البلاستيك بسماكة قصوى في الحقيبة الواحدة لكل شخص، يمكن أن تحتوي هذه الحقيبة البلاستيكية على حاويات من السوائل أو الجل التي تقيس 3.4 أوقية أو أقل، لا تتوقع إحضار المياه المعبأة الخاصة بك للشرب، سيكون عليك التخلص منها بالمرور عبر الأمن.

4- اختيار الأمتعة الملونة:

قد يكون اللون الأسود شائعا عندما يتعلق الأمر بالملابس، ولكنه اختيار سيئ للأمتعة، ذلك لأن اللون الأسود هو لون الأمتعة الذي يختاره معظم الراكبين، لذلك عليك اختيار لون أكثر تميزا للأمتعة، أو استخدم شريطا ملونا في نمط أنيق أو وضع علامة أمتعة كبيرة، أو قم بتطبيق معرف آخر بحيث يمكنك بسهولة اختيار الأمتعة الخاصة بك على عربة الأمتعة في المطار.

اقرأ أيضًا: طرق التعامل مع تأخر أو تأجيل الرحلات الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى