كلام رجالة

لهذه الأسباب ينفر الرجل من شريكته ويميل لأخرى

تكره المرأة عدة أمور في الرجل ومنها الخيانة والكذب والاهمال، ومع مرور الوقت تجعلها هذه الأمور تنهي العلاقة وتهرب منها، لكن ما هي الأسباب التي يكرهها الرجل في المرأة؟، والتي تجعله مع مرور الوقت ينفر من العلاقة ويقرر إنهائها، تقدم لكم منصة كلمتنا اليوم أهم الأسباب التي تجعل الرجل ينفر من شريكته ويفكر في امرأة أخرى.

يعتبر الكذب على رأس الأسباب التي تزعج الرجل وتجعله يهرب من علاقته مع شريكة حياته، وأثبتت الدراسات أن الرجال يشعرون بغضب شديد عند محاولة شريكتهم إخفاء بعض الأمور عنهم والكذب المستمر عليهم، وكذلك أكد معظم الرجال أن الروتين يعد سلاحًا فتاكًا للقضاء أي علاقة، ووصفوه بأنه يؤدي إلى ضعف المشاعر وإنهاء العلاقات مع مرور الوقت.

وأعرب معظم الرجال عن نفورهم من جدال شريكة حياتهم، لافتين إلى أن الخلافات والجدال المستمر حول موضوعات محددة يدفعهم للهروب من المنزل وإنهاء العلاقة مع شريكتهم.

ورغم أنه من المعروف أن المرأة كائن حساس ومرهف المشاعر بالفطرة، وأنها أكثر اهتمامًا بالمشاعر والأمور العاطفية من الرجل، إلا أن الرجل يشعر بالإحباط إزاء عدم إبداء شريكة حياته تفهمها لمشاعره ورغباته ومخاوفه، كما يكره الرجل عدم دعم زوجته له في مواجهة مشكلات الحياة اليومية ويجعله ذلك يفكر في جدوى العلاقة وقد يقرر إنهائها، ويحتاج أيضا الرجل للكلمة الطيبة والتعبير عن المشاعر بطريقة رومانسية، لذا فأن معظم الرجال يكرهون المرأة قاسية القلب، والتي لا تستطيع التعبير عن حبها له بالقدر الكافي.

ويحب الرجل الحفاظ على حريته، ويكره ميل شريكة حياته لكبت حريته، وهو ما قد يدفعه للنفور من العلاقة والهروب منها، ولا يميل الرجل أيضًا للاستمرار في علاقة مع امرأة تختلف عنه في تحديد الأهداف والخطط في الحياة.

وأخيرًا فأن عدم التناغم بين الشريكين يؤدي لضعف العلاقة وفتورها والتفكير في الانفصال مع مرور الوقت، لذا فعلى كل طرف الاهتمام باحتياج شريكه وتجديد العلاقة بشكل دوري وبذل جهد للحفاظ على قوة الروابط بينهما من أجل حياة سعيدة.

اقرأ ايضاً: لماذا لا يفضل الرجل الارتباط بالمرأة القوية؟.. إليك الإجابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى