كلمتها

هل لديكِ فكرة مشروع ناشيء؟.. إليك هذا التدريب المجاني لإطلاق مشروعك

تمتلك الكثير من النساء أفكار مشاريع ناشئة، ولكن ما يعيق تقدمها هو كيفية تطوير هذه الفكرة وتحويلها إلى مشروع على أرض الواقع وما هي المراحل التي من المفترض أن يمر بها المشروع، لذلك تقدم لكِ منصة كلمتنا في هذا المقال تدريب لرائدات الأعمال ومن لديهن أفكار لمشروعات.

رائدات الأعمال

هذا التدريب يتم تنفيذه من قبل شركة إنرووت للتنمية، ويأتي هذا النشاط في إطار برنامج هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر UN Women Egypt “التمكين الاقتصادي للمرأة”، والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة التعاون الدولي، وزارة القوى العاملة و المجلس القومي للمرأة، بدعم من الوكالة الكورية للتعاون الدولي KOICA Egypt Office.

فإذا كنتِ رائدة أعمال أو صاحبة فكرة مشروع ومقيمة في القاهرة أو الإسكندرية أو بني سويف، فهي فرصة لكِ لتطوير مشروعك والتشبيك مع الأسواق.

مدة التدريب عشر أيام، ثلاث ساعات يوميًا (أونلاين) لمحافظتي القاهرة و الإسكندرية وخمس أيام، ست ساعات يوميًا لمحافظة بني سويف (بالحضور) يليها جلسات استشارية، بالإضافة إلى عرض المشروعات أمام الجهات الشريكة المختلفة!

مراحل التدريب

1. تدريبات على أساسيات ريادة الأعمال

من خلال هذه المرحلة ستتعرف المتدربات على أساسيات ريادة الأعمال ومعرفة كيفية العثور على فكرة مشروع قابلة للتطبيق على أرض الواقع وتناسب احتياجات السوق، بالإضافة إلى تطوير خطة العمل والخطة المالية والخطة التسويقية الخاصة بك!

2. رحلة تطوير الأعمال

خلال هذه المرحلة ستتعرف المتدربات على كيفية استخراج الأوراق القانونية لتسجيل الشركة بالإضافة إلى كيفية تسعير الخدمات أو المنتجات التي تقدمها، ومهارات التسويق الإلكتروني وفرصة لمقابلة رواد ورائدات أعمال ذوي/ذوات خبرة في السوق.

3. مرحلة التشبيك

في هذه المرحلة سيتم توفير فرصة للمتدربات للتشبيك مع الأسواق المختلفة وعرض مشاريعهن أمام الجهات الشريكة.

للتقديم محافظة القاهرة والإسكندرية اضغطي هنا.

‏للتقديم محافظة بني سويف اضغطي هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى