كلمتها

“ضمة”.. حملة اجتماعية للتوعية بمفهوم الاحتضان والكفالة

أطلق عدد من طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة بقسم العلاقات العامة والإعلان حملة اجتماعية بعنوان “ضمة”، والتي تهدف إلى توضيح مفهوم الاحتضان والكفالة بأنواعها والشروط والإجراءات الخاصة بها، وخلق بيئة آمنة لكل طفل يحتاج إلى أسرة آمنة.

في حديثهم إلى «كلمتنا»، أوضح طلاب كلية إعلام القاهرة أن الحملة تهتم بنشر الوعي عن تأثير الاحتضان نفسيًا ومعنويًا على الطفل والأسرة وأنه يساعد على نشر المحبة والأمان والاستقرار في المجتمع، وتأكيد أنه من حق كل طفل أن يعيش حياة أسرية طبيعية وأن لكل امرأة الحق بالشعور بالأمومة سواء كانت متزوجة أو لا.

وتأتي الحملة برعاية شرفية لمؤسسة “الاحتضان في مصر” ومؤسسة “يلا كفالة”، ويشرف على الحملة د. ثريا أحمد البدوي عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة والقائم بأعمال رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، ويشرف على المشروع د. إيمان حمادة المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان وأ. هدير صلاح المدرس المساعد بالقسم..

ويضم فريق العمل كل من: عبدالرحمن أحمد، عمرو محمد، رؤى سامي، كنزى علوي، مريم أحمد، منة الله فاروق، لجين مجدي، منار صلاح، منة الله ناصر، فرح عمار، شروق أحمد، سارة محمود، آيه الصديق، فاطمة طارق، ريهام جمال، سلمى ياسر، هادي خالد، عبدالرحمن محمد، آلاء عثمان، صابرين سيد، سالم عامر.

ترحب منصة كلمتنا بنشر مشروعات تخرجكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى