ريادة أعمال

“شروة دايمة”.. حملة اجتماعية عن المنتجات الصديقة للبيئة والتسويق الأخضر

أطلق مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة ضمن مشروع تخرجهم حملة اجتماعية بعنوان “شروة دايمة”، وتهدف إلى توعية المجتمع بأهداف التسويق الأخضر والتحول إلى المنتجات الصديقة للبيئة، وحث المجتمع المصري على تبني السلوكيات المستدامة.

في حديثهم إلى «كلمتنا»، أكد طلاب كلية إعلام القاهرة أن “شروة دايمة” مشروع تخرج يهدف إلى توعية المجتمع بأهداف التسويق الأخضر والتحول إلى المنتجات الصديقة للبيئة وتعديل السلوك العام للمواطنين بالتوجه نحو المنتجات غير الملوثة للبيئة، كما تتوافق الحملة مع رؤية مصر 2030.

تدور أهداف الحملة حول التأثير المباشر على المجتمع المصري من خلال الترويج لأفكار التسويق الأخضر والمنتجات الصديقة للبيئة والمنتجات الطبيعية 100% وتشجيع المنتجات المحلية المستدامة، هادفين لتعديل السلوك العام ناحية تلك المنتجات بدلًا من غيرها، وأيضًا التماشى مع الرؤية المصرية للتوجه البيئي المستدام وخدمة جميع أهدافها “استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030” من خلال الحملة الاجتماعية.

كما تهدف الحملة إلى ترسيخ وتعليم السلوك المستدام في عقول الجمهور المصري لتبني تلك السلوكيات، وتقليل استخدام المواد المستنزفة للبيئة، واستبدالها ببدائل محلية أكثر استدامة وكفاءة لخدمة البيئة والصحة العامة وتحسين جودة الحياة الاجتماعية.

ترحب منصة كلمتنا بنشر مشروعات تخرجكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى