خروجتنا

أماكن عائلية لقضاء عيد الفطر.. تعرف عليها

مع حلول عيد الفطر يبدأ التفكير في أفكار للتنزه خلال أيام العيد والاستمتاع بأجواء الإجازة، وتقدم لكم منصة كلمتنا مقترحات بأماكن للترفيه وقضاء أيام أيام عيد الفطر المبارك.

حديقة الأزهر

هي من أجمل وأكبر حدائق القاهرة وموقعها في شارع صلاح سالم، وداخل الحديقة يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية، إضافة إلى تناول الطعام سواء كنت قمت بإعداده في المنزل وقمت باصطحابه معك أو داخل أحد المطاعم والكافيهات المنتشرة داخل الحديقة.

القرية الفرعونية

إذا كنت تفكر في نزهة مميزة ولها طابع تاريخي خلال عيد الفطر المبارك فاختيارك الأمثل هو القرية الفرعونية، وهي عبارة عن مجموعة من المتاحف والعاملون فيها يرتدون الزي الفرعوني المميز ويجسدون الحياة المصرية القديمة، وفي منتصف القرية يوجد معبد ضخم من الحجر الأبيض ونموذج لمقبرة توت عنخ أمون.

فجنون

هي من الأماكن النادرة في مصر المخصصة للترفيه وتعليم فن الصلصال، ويمكن للأسرة الاستمتاع وقضاء وقت مميز في أحضان الطبيعة وممارسة العديد من الأنشطة المختلفة منها التلوين على الحائط وصناعة الفخار والركوب على الخيل.

رفاهية

من أماكن الخروج غير التقليدية والتي يقبل الشباب عليها وتوجد في شارع البحر الأعظم بالجيزة، وداخل المكان يوجد العديد من الألعاب منها حرب الألوان وكرة قدم الفقاعات وملعب كرة الصابون، إضافة إلى ألعاب الفيديو والبلاي ستيشن على ضفاف النيل.

فاميلي لاند

هي من أكبر الملاهي المغلقة في مصر وتقع داخل حي المعادي وتتميز بوجود العديد من الألعاب التي تناسب كل الأعمار، كما يوجد العديد من الأنشطة الأخرى مثل التزلج على الجليد والسينما.

اقرأ ايضاً: أماكن لقضاء أيام العيد في مختلف المحافظات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى