ريادة أعمال

“جرينيو”.. حملة توعوية لتعزيز شراء المنتجات الخضراء صديقة البيئة

أطلق مجموعة من طلاب كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان بجامعة 6 أكتوبر حملة توعوية بعنوان “جرينيو” (Greenue) عن الأعمال الخضراء وتهدف إلى تعزيز شراء المنتجات الخضراء صديقة البيئة.

في حديثهم إلى «كلمتنا»، أكد طلاب كلية إعلام 6 أكتوبر أن الحملة تهدف إلى توعية الشباب ونشر ثقافة شراء منتجات صديقة للبيئة وتعزيز المنتجات الخضراء ورفع مستوى الوعي بجودتها وأهميتها وأنها بديل ذو جودة وقيمة يساعد في المساهمة في الحفاظ على البيئة، وتعزيز وعي الجمهور بأنهم قادرون على إنشاء مشاريع ومنتجات مبتكرة وجديدة من موارد صديقة للبيئة وعضوية يمكن الحصول عليها بسهولة تساعدهم في الربح.

وتركز الحملة أيضًا على التوجه للشركات الصغيرة والمتوسطة وتشجيعهم وتوعيتهم على إنشاء منتجات صديقة للبيئة وعضوية خالية من المواد الكيميائية الضارة، لأن هذا يساعد على تحقيق الاستدامة وإنشاء مجتمع وبيئة نظيفة.

أما عن أهداف التنمية المستدامة التي تركز عليها الحملة فهي: الهدف رقم (3) الصحة الجيدة والرفاه، الهدف رقم (9) الصناعة والابتكار، الهدف رقم (11) مدن ومجتمعات محلية مستدامة، الهدف رقم (12) الإنتاج والاستهلاك المستدام، الهدف رقم (13) العمل المناخي، الهدف رقم (16) السلام والعدل والمؤسسات القوية، الهدف رقم (17) عقد الشراكات لتحقيق الأهداف.

تأتي الحملة تحت إشراف المشروع : أ.د/ إيمان زهرة، إشراف مساعد: أ/ آية مفتاح، أ/سارة نبيل، ويضم فريق العمل كل من: أشرف كرم، أهداب عبدالحليم، أمينة محمد، أميرة إبراهيم، بيشوى ناجي، تسنيم شريف، حبيبة مراد، حبيبة نادر، حنين علي، دنيا ناصر، روان علاء، رحمة مدحت، سارة ناصر، سهيلة عبدالسلام، شهد رزين، ميرا أمجد، محمد السيد، محمد علاء، محمد محمود، ندى خالد، نورهان محمد، نانسي الجندي، هنا ناصر، يوسف محمد.

ترحب منصة كلمتنا بنشر مشروعات تخرجكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى