كلام رجالة

10 طرق لجذب اهتمام الفتيات “بشياكة”

“إزاي تخلي البنات تحبك؟” سؤالك طرحه الكثير من الشباب على أنفسهم خاصة في مرحلة الجامعة، والتي تكثر فيها الحيل لجذب اهتمام الفتيات.

فالشاب بمجرد النظر لفتاة ويقع عليها الإختيار، تبدأ من بعدها عملية التخطيط الطويلة لإيصال مشاعره لها لكن دون ابتذال أو خروج عن نص العادات والتقاليد الشرقية الأصيلة، معادلة معقدة وصعبة، ليس لها حل، فالمسألة ومافيها ” انت ونصيبك” لكن اعتني واهتم بإختيارك.

مع ذلك لا مانع مع النصيب أن نضع بعض المداخل ونتبع بعض النصائح والإرشادات ليستطيع الشاطر حسن من خطف قلب ست الحسن والجمال.

وإليك عزيزي 9 نصائح اتبعها وستساعدك في نيل قلب من أمامك:

1- لابد أن تحترم حديثك معها فلا ينبغي أن تنشغل ببعض الأمور فى العمل أو المنزل وتتجاهلها، وتتظاهر بأنك معها لأنها ستشعر بالملل ولن تحدثك مرة ثانية.

2- لا تحاول أن تلفت نظرها إليك بالهدايا والمال فقط، الأمور المعنوية أهم وألطف بكثير، وإذا لم تقتنع فهذا يدل على أنها” إنسانة مادية”.

3- الإهتمام بالمظهر الخارجى والنظافة من الأشياء الجذابة التى تحبها البنات.

4- لا تغضب وترفع صوتك عليها، وتأكد أن شعور الغضب لديك سيولد طاقة من الخوف والبعد بعد فترة وسيتبدل الشعور بالأمان والطمأنينة إلى خوف وفراق ” احذر أن تكون سي السيد”

5- اهتم دائماً بالمفاجأت اللطيفة التى تشعرها بالتميز “البنت تحب الراجل الرومانسي” الذى يتذكر كل المناسبات الخاصة بها ويرسل لها بعض الأغانى الرقيقة للتعبير عن حبه لها “الاهتمام مبيطلبش”

6- حنية القلب، والمشاعر الصادقة تصل إلى المرأة وتشعر بها كونها كائن عاطفي بطبعه” كله بالحنية بيفك” جملة صادقة اجعلها حكمة وشعار العلاقة بينكم.

7- اهتم بها دائمًا وبمشاكلها وأمورها الدراسية أو العملية ولا تهملها اجعل من كل يوم بينكم بداية جديدة بينكم.

8- غازلها باحترام، فالأنثي تعشق من “يعازلها بشياكة” ويشعرها بجمالها طوال الوقت.

9- بادر دائمًا بالكلام والحديث عن تفاصيل يومها وعن أحوالها والإطمئنان عليها.

10- الأنثى بطبيعتها كائن بسيط، آخرها وردة والأمور ستسير على مجراها الطبيعي” عاوزة ورد يا ابراهيم” شعار يسرية وكل سيدة عربية.

ولكل فتاة لكي تفهمي شخصية الراجل، أنصحك بقراءة كتاب “كتالوج سي السيد” لإيهاب معوض.. و”ابقى قابليني لو فهمتي الكائن الغامض دا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى